اعلان

أخبار الإسماعيلية اليوم.. الأمن يكشف لغز مقتل عجوز الحلوس

نشرة أخبار أهل مصر
نشرة أخبار أهل مصر

شهدت محافظة الإسماعيلية، اليوم السبت، العديد من الأحداث المهمة، التي جرت في أرجاء محافظة الإسماعيلية، ومن خلال هذا التقرير، يرصد «أهل مصر»

«أمن الإسماعيلية» يكشف تفاصيل مقتل سيدة وابنتها على يد ابنها بالقنطرة

شهدت قرية الأبطال التابعة لمركز ومدينة القنطرة شرق بمحافظة الإسماعيلية، حادثة مأساوية تقشعر لها الأبدان، حيث تجرد شاب من كل معاني الإنسانية وأقدم على تسديد عدة طعنات نافذة لوالدته وشقيقته الطفلة؛ وذلك على خلفية خلافات نشبت بينهما عندما طالبهم بإعطائه أموالًا لشراء المواد المخدرة.

وتعود تفاصيل وأحداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمود عاشور مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من نائبه اللواء هشام مروان، يفيد بورود بلاغ عن مقتل سيدة ونجلتها بعدة طعنات نافذة بقرية الأبطال بالقنطرة شرق.

مقتل شاب بطلق ناري في مشاجرة بين عائلتين في الإسماعيلية

قتل شاب بطلق ناري، وذلك جراء مشاجرة بين عائلتين بمنطقة عزبة رشيد التابعة لدائرة مركز ومدينة القنطرة غرب بمحافظة الإسماعيلية.

تلقى اللواء محمود عاشور، مساعد وزير الداخلية لمديرية أمن الإسماعيلية، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بمقتل شاب يدعى 'يوسف. ع. س' 19 عاما، مقيم بعزبة رشيد، بطلق ناري، وذلك جراء مشاجرة بين عائلة الجزارين والأخارسة على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة.

حبس عاطل ضبط بحوزته نصف كيلو هيروين وسلاح وذخيرة بالإسماعيلية

قررت نيابة مركز فايد في الإسماعيلية بحبس متهم 4 أيام على ذمة التحقيقات بسبب ضبطة بحوزته مخدر الهيروين و البودر وسلاح ناري.

تلقي اللواء محمود عاشور مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية إخطار من وحدة مباحث فايد بالإسماعيلية برئاسة المقدم محمود عبد اللطيف،من ضبط على أحد العناصر الإجرامية الخطرة وبحوزته ربع كيلو من مخدر البودر ونصف كيلو هيروين وسلاح ناري وثلاث طلقات نارية.

وأشارت تحريات الأولية للنقيب أحمد حمدي، معاون مباحث مركز فايد، بقيام أحد الأشخاص بمنطقة الخنادق دائرة مركز فايد، يدعى «ا.ع»، مسجل خطر لإتجارة والترويج المواد المخدرة بنطاق دائرة مركز شرطة فايد، وسبق اتهامه في العديد من القضايا ما بين مخدرات واستعراض قوة وهتك عرض ومقاومة سلطات واتجار فى المواد المخدرة بجميع أنواعها على نطاق واسع.

إصابة شخصين في انقلاب سيارة نقل محملة بالأعلاف بالإسماعيلية

أصيب شخصان بإصابات مختلفة ما بين كسور وسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، اليوم الأحد، جراء انقلاب سيارة نقل ثقيل محملة بالأعلاف أعلى كوبري اليوترن الشمالي في قرية الفردان التابعة لمحافظة الإسماعيلية، وتم نقل المصابين لمستشفى طوارئ الإسماعيلية.

تلقى اللواء محمود عاشور، مدير أمن الإسماعيلية، إخطاراً من اللواء هنري إبراهيم، معاون محافظ الإسماعيلية والمدير الإقليمي للشبكة الوطنية الموحدة للسلامة والطوارئ لإقليم القناة، يفيد بورود بلاغ عن إصابة شخصين بإصابات مختلفة ما بين سحجات وكدمات متفرقة بالجسم جراء انقلاب سيارة نقل ثقيل محملة بالأعلاف كانا يستقلانها أعلى كوبري اليوترن الشمالي في بقرية الفردان التابعة لمحافظة الإسماعيلية، وتم نقل المصابين لمستشفى طوارئ الإسماعيلية لتلقي العلاج اللازم.

ننشر أسماء مصابي حادث تصادم سيارة سوزوكي بـ كارو في الإسماعيلية

حصل 'أهل مصر' على أسماء مصابي حادث تصادم سيارة سوزوكي وكارو زراعي أعلى كوبري جلبانة في الإسماعيلية، وتبين أن بينهم طفل رضيع.

وجاءت أسماء المصابين كالتالي: مها فتوح أحمد 31 سنة خلع بلكتف الأيسر، خالد فضالي صالح11 سنة إصابة في القدم اليسري، شروق عماد حمدي 11سنة إصابة بالكوع الأيسر، مصطفى خالد فضالي 6 شهور تحت الملاحظة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: الجيش أنهى بناء 4 مواقع عسكرية على طول ممر نتساريم تمهيدا لإقامة دائمة لمئات الجنود