اعلان

نائب محافظ المنيا يوجة بإعادة توزيع درجات سؤالين بـ هندسة الإعدادية للغات

 امتحانات الشهادة الإعدادية
امتحانات الشهادة الإعدادية

كلف الدكتور محمد أبوزيد نائب محافظ المنيا، مدير مديرية التربية والتعليم بإعادة توزيع الدرجات للسؤالين الرابع والخامس في مادة الهندسة في امتحان الشهادة الاعدادية للمدارس الرسمية للغات؛ وذلك لوجود اختلاف في امتحان الهندسة باللغة العربية عن النسخة الإنجليزية، يأتي ذلك في إطار الحرص على مصلحة الطلبة والطالبات.

نائب محافظ المنيا

نائب محافظ المنيا يوجة بإعادة توزيع درجات سؤالين بـ هندسة الإعدادية للغات

ومن جانية وجه حمدي مصطفي مدير مديرية التربيه والتعليم، بإحالة الموضوع للتحقيق من قبل الشؤون القانونية والتنبيه على رؤساء اللجان بالمدارس الرسمية للغات بإعادة توزيع الدرجات وتحقيق مصلحة الطلاب.

انتظام امتحانات الشهادة الإعدادية في 413 لجنة بمراكز المنيا

وعلى جانب آخر، أعلنت مديرية التربية والتعليم بالمنيا، انتظام امتحانات الشهادة الإعدادية، الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2022/ 2023 والتي بدأت أمس السبت، وتستمر حتى الخميس المقبل، حيث أدى الطلاب امتحانات الشهادة الإعدادية، أمس السبت، في مادة اللغة العربية، فى سهولة ويسر، وانضباط كامل للجان الامتحانية، ويؤدي الطلاب الامتحانات اليوم الاحد في مادتي الهندسة والتربية الدينية.

هذا ويؤدي 94 ألفا و 363 طالب وطالبة بمحافظة المنيا امتحانات الشهادة الإعدادية أمام 413 لجنة بـ 3 قطاعات، موزعين على 9 إدارات تعليمية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس (0-2) لحظة بلحظة في الدوري الإنجليزي | استحواذ سلبي