اعلان

أخبار البحيرة اليوم.. العثور على جثة سيدة مذبوحة في ظروف غامضة بالنوبارية

التعرف على جثة سيدة مذبوحة في ظروف غامضة
التعرف على جثة سيدة مذبوحة في ظروف غامضة

شهدت محافظة البحيرة، اليوم الإثنين 22 مايو 2023، عددًا من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير، ترصد "أهل مصر"، أهم أخبار البحيرة اليوم.

مباحث البحيرة تكثف جهودها لكشف لغز العثور على جثة سيدة مذبوحة بالنوبارية

تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، جهودها لفك لغز العثور على جثة سيدة مذبوحة وبها طعنات نافذة في البطن، في ظروف غامضة، بدائرة قسم شرطة النوبارية، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة، وحرر محضر بالواقعة، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تلقى اللواء أحمد خلف مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة إخطارًا من مأمور قسم شرطة النوبارية يفيد بالعثور على جثة سيدة مذبوحة وبها طعنات نافذة في البطن بدائرة القسم ، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة وجارى تحرير محضر بالواقعة وجارى العرض على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وعلى الفور أمر اللواء أحمد خلف مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة بتشكيل فريق بحث من ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن البحيرة ، برئاسة العميد أحمد السكران رئيس مباحث المديرية، والعقيد أحمد سمير رئيس فرع البحث الجنائي، والمقدم على شاكر رئيس مباحث قسم شرطة النوبارية، وذلك من أجل المساهمة في سرعة كشف غموض الواقعة.

وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة داخل مستشفى النوبارية العام وجاري تحرير محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

مصرع شخص وإصابة آخر في تصادم سيارة ودراجة نارية بالبحيرة (أسماء)

لقي شخص مصرعه، فيما أصيب آخر بسحجات وكدمات وجروح متفرقة بأنحاء الجسد، إثر تعرضهم لحادث تصادم بين سيارة نقل ودراجة نارية «تروسيكل» على الطريق الدولي أمام مدخل مدينة إدكو بمحافظة البحيرة، وتم نقل الجثة والمصاب للمستشفى المركزي، وحُرر محضر بالواقعة.

تلقى اللواء أحمد خلف مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مركز شرطة إدكو يفيد وقوع حادث تصادم بين سيارة نقل ودراجة نارية «تروسيكل» على الطريق الدولي أمام مدخل مدينة إدكو، نتج عن الحادث مصرع وإصابة شخصين من أسرة واحدة.

علي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي مكان الحادث، وتبين بالفحص وفاة يوسف مسعد الصانع، 30 عامًا، عامل، وإصابة أحمد محمود الصانع، 29 عاما، بسحجات وكدمات وجروح متفرقة بأنحاء الجسد، وجرى نقل الجثة الي ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى إدكو المركزي تحت تصرف النيابة العامة، والمصاب لذات المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وحُرر المحضر اللازم ، لكشف ملابسات الواقعة.

لأول مرة.. إجراء 3 عمليات لمرضى الأورام بمستشفى إيتاي البارود بالبحيرة

نجح فريق طبي بمستشفى إيتاي البارود، بمحافظة البحيرة، في إجراء ثلاث عمليات جراحية لمرضى الأورام، وذلك عقب تفعيل إجراء عمليات الأورام لأول مرة بالمستشفى.

وجرى إجراء الجراحة الأولى لمريضة تبلغ من العمر 27 عامًا، تعاني من ورم بجدار البطن، والحالة الثانية لمريض يبلغ من العمر 20 عامًا، يعانى من ورم كبير متشعب بالساق اليسرى، والحالة الثالثة لمريضة تبلغ من العمر 22 عامًا تعاني من ورم ليفي بالثدي الأيمن.

وأجرى العمليات فريق مكون من الدكتور أحمد رزق رئيس قسم الجراحة، والدكتور بشرى درويش رئيس وحدة المناظير الجراحية، والدكتور مروان عويضة أخصائي جراحة الأورام، والدكتور محمد عبد البديع والدكتور أحمد جمال شومان، والتخدير الدكتور محمد السعداوى، بالتعاون مع فريق التمريض شيماء سعيد كامل، ورحاب فرحات عبد المقصود، وأسماء رجب مصطفي.

وجاء ذلك ضمن خطة التطوير المستمرة التي تشهدها مستشفيات البحيرة خلال عام 2023م، وبهدف تقديم أفضل الخدمات الطبية للمواطنين وإرضاء المنتفعين، وتوفير رعاية طبية متكاملة لجميع المرضى، وتدريب ورفع كفاءة ومهارة الأطقم الطبية ومقدمي الخدمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
استطلاع: غالبية الإسرائيليين يعتقدون أن صفقة الرهائن أكثر أهمية من عملية رفح