اعلان

"فيسبوك" يُعيد طالب الهندسة لأهله بعد 20 يومًا من تغيبه

الشاب المتغيب
الشاب المتغيب

نجح موقع 'فيس بوك' اليوم الثلاثاء، فى إعادة طالب مصاب بمرض نفسي لأهله، عقب تغيبه عنهم لمدة أكثر من 20 يوما، ومكوثه بمحافظة آخرى.

الشاب

اختفاء أكثر من 20 يوما

وكانت البداية مغادرة الشاب 'أحمد عبد الهادي العبد على' طالب بكلية الهندسة، والمقيم بشارع القباحي بالأقصر، لمنزله، وأهله ومحافظته، وتركه هاتفه وجميع متعلقاته بالمنزل، نتيجة حدوث أزمة نفسية له لم يعلم أحد سببها غيره، واختفاؤه لأكثر من 20 يوما، مما أدى إلى إصابة أهله وأصدقائه بالحزن والقلق الشديد والخوف عليه، خاصة بعد البحث عليه جيدا فى جميع الأماكن التي يعرفونها ولم يعثر عليه.

ولجأ الأهالى إلى السوشيال ميديا، كمحاولة من محاولات وطرق العثور عليه، ناشرين صورته عبر الفيس بوك، مرفقة برقم هاتف، ومنشور مفاده؛ شاب متغيب عن منزله ويتنقل من مكان لآخر وليس مدرك لما يفعله بفعل لا إرادي ووالدته في حالة يرثي لها كذلك زملاؤه في الكلية يبحثون ما بين المستشفيات والمراكز والأماكن ومحطات القطار ومختلف المحافظات أملا في إيجاده، نناشد من يراه يتواصل بنا عبر الهاتف.

وعثر، هيثم الونش والعمده كرم الونش، أحد أهالى نجع حمادي التابع لمحافظة قنا، على الشاب، وبذلوا قصارى جهدهم فى الحفاظ عليه، وفور رؤيتهم لصورة الشاب على الفيس والبحث عنه تواصلوا مع أهله عبر الهاتف الذي تم نشره وتم استلام الطالب، وعادت البسمة لوجه أهله ووالديه وأصدقائه مرة أخرى بمناسبة رجوعه سالما إليهم.

WhatsApp
Telegram