اعلان

أخبار البحيرة اليوم.. مقتل صاحب معرض سيارات في مشاجرة بسبب خلافات مالية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت محافظة البحيرة، اليوم الاربعاء، عددًا من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير، ترصد 'أهل مصر'، أهم أخبار البحيرة اليوم.

مقتل صاحب معرض سيارات في مشاجرة بسبب خلافات مالية

صورة أرشيفية

لقي صاحب معرض سيارات، مصرعه متأثرا بإصابته بطلقتين ناريين، بينما أصيب خاله بطلق ناري، فى مشاجرة مع عامل، بمركز دمنهور بمحافظة البحيرة، بسبب خلافات مالية بينهم، أطلق خلالها العامل الأعيرة النارية عليهما مما أدي لإصابتهما وتم نقلهما إلي المستشفي دمنهور التعليمي وتوفي الأول فور وصوله لمستشفى دمنهور التعليمي، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات في الحادث للوقوف على اسبابها وملابساتها.

تلقي اللواء أحمد خلف، مدير أمن البحيرة، إخطاراً من مأمور مركز شرطة دمنهور، يفيد بوجود مشاجرة بقرية حسن الحكيم التابعة لذات المركز، وتم إطلاق أعيرة نارية خلالها مما أدي لإصابة شخصين ووفاة أحدهما.

علي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي مكان الحادث، وتبين وقوع مشاجرة بين وجدي.ف.ع.س.ا، 43 عاما، صاحب معرض سيارات، وأصيب بطلق ناري بالبطن وآخر فى الحوض من الناحية اليمني وتوفي عقب وصوله للمستشفى، كما أصيب خاله حسن .س .م .م، 31 عاما، تاجر حبوب، بطلق ناري أعلى الفخد الأيسر، ومقيمان قرية سنطيس بمركز دمنهور، كما تبين وقوع مشاجرة بين المذكورين (طرف أول)، والمدعو محمد .م .ع .م، 31 عامل، عامل، ومقيم عزبة حلمي، قام خلالها الأخير بإطلاق الأعيرة النارية علي الطرف الأول من سلاح ناري بحوزته.

وتم ضبط طرفي المشاجرة، والسلاح الناري المستخدم، واقر طرفي المشاجرة بذات المضمون، وأن سبب المشاجرة هو خلافات مالية بين الثاني من الطرف الأول مع المتهم.

وجري نقل المتوفي إلي ثلاجة حفظ الموتي بمستشفى دمنهور التعليمي، تحت تصرف جهات التحقيق، والمصاب لذات المستشفي لتلقي العلاج، وحرر محضرًا بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات في الحادث للوقوف على اسبابها وملابساتها.

صحة البحيرة تكرم شهداء الجيش الأبيض ضمن احتفالها بـ اليوم العالمي للتمريض

شهد الدكتور هانى جميعة وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، والدكتورحمودة الجزار وكيل المديرية الاحتفالية التى أقامتها إدارة التمريض بالمديرية لتكريم بعض النماذج المضيئة من هيئة التمريض بمحافظة البحيرة، وذلك بالتزامن مع الاحتفال باليوم العالمى للتمريض، والذى يوافق الثانى عشر من مايو من كل عام.

جاء ذلك بحضور الدكتور أحمد الجميل مدير عام العلاجى بالمديرية، ونبيلة درويش مدير إدارة التمريض بالمديرية وأعضاء هيئة التمريض وأسرهم، وأسر شهداء الجيش الأبيض من هيئة التمريض.

حيث بدأ الحفل بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء كوڤيد 19 بصفة عامة ومن هيئة التمريض بصفة خاصة .

وفى كلمته أشاد وكيل الوزارة بأعضاء هيئة التمريض لما يقدموه من خدمات انسانية عظيمة وثمن مواقفهم البطولية والتضحيات المختلفة التى قدموها أثناء جائحة كورونا وغيرها، من أجل التواجد بين المرضى وخدمتهم ورعايتهم ، وتقديم أرواحهم تضحيةً للمرضى وفداءً للوطن.

كما أشار الدكتور حموده الجزار الى الدور البارز الذى يلعبه التمريض فى المنظومة الصحية، مؤكدا أنهم دائما فى المقدمة فى أى حدث ، فهم خط الدفاع عن صحة وأمن وسلامة المواطن.

وفى نهاية الحفل قام وكيل الوزارة بتكريم عدد من النماذج المضيئة للتمريض البحراوى الذين قدموا أرواحهم فداءً للواجب، واستشهدوا فى سبيل الواجب المقدس، وذلك بحضور أهلهم وذويهم.

ثم كرم وكيل الوزارة بعض هيئة التمريض، وخاصة الذين عاشوا الموت المحقق وهم يخدمون فى مستشفيات العزل والحجر، أو لنشاطهم المتميز فى إداراتهم ومستشفياتهم.

كما قام وكيل الوزاره بتقديم التهنئة لجميع هيئة التمريض العاملين بالمستشفيات والإدارات الصحية من خلال ال Zoom وتواصل مع مديرى الإدارات الصحية ومديري المستشفيات، وكلفهم بنقل تهنئته لجميع هيئة التمريض بإداراتهم وبمستشفياتهم.

شون وصوامع البحيرة تستقبل 233 ألف طن قمح حتي الآن

أكدت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة على استمرار توريد محصول القمح لموسم 2023، و إلتزام المحافظة بتنفيذ تكليفات رئيس مجلس الوزراء للوصول إلى الكميات المستهدفة وتذليل أي تحديات أو معوقات في هذا الشأن ، مع تقديم كافة الإجراءات والتيسيرات للمزارعين والموردين لتعزيز نسب التوريد وتحقيق المستهدف .

واشارت نائب المحافظ الى أن شون وصوامع المحافظة والبالغ عددها 39 شونة وصومعة ومركز تجميع بنطاق المحافظة، قد استقبلت 233 ألف طن قمح حتى صباح اليوم بتوريد آمس 8500 طن من إجمالى المساحة المنزرعة بالقمح لهذا العام التى تبلغ 335830 .

مؤكدة إنه تم تشكيل لجان متخصصة من التموين والجهات المختصة لتحديد نوعية الأقماح الموردة وضمان توريد محصول القمح من المزارعين بشكل منتظم، مع استمرار متابعة كافة التقارير الخاصة بأعمال التوريد من غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة من خلال التواصل مع الغرف الفرعية على مستوى الوحدات المحلية وذلك لمتابعة الكميات التي يتم توريدها من محصول القمح يوميا بالصوامع والهناجر والشون على مستوى مراكز ومدن المحافظة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (2-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | جوووووووول الثاني للزمالك