اعلان

أخبار الإسماعيلية اليوم.. ضبط أباطرة "باطنية المخدرات"

نشرة أخبار أهل مصر
نشرة أخبار أهل مصر

شهدت محافظة الإسماعيلية، اليوم الثلاثاء، العديد من الأحداث المهمة، التي جرت في أرجاء المحافظة، ومن خلال هذا التقرير، يرصد «أهل مصر»الباطنية في الإسماعيلية».. ضبط المتهمين بإدارة «دولاب مخدرات

نجحت مباحث مركز فايد في الإسماعيلية، برئاسة المقدم محمود عبد اللطيف، في إلقاء القبض على 2 من العناصر الإجرامية الخطرة، وبحوزتهما كمية كبيرة من المواد المخدرة.

وتوصلت تحريات النقباء أحمد حمدي وأحمد ممتاز وعبد الله العدوي ومحمد عبد الباسط معاونو مباحث مركز فايد، إلى اعتزام 2 من العناصر الإجرامية الخطرة بتخزين وتشوين كمية كبيرة من مخدر الهيروين والحشيش والهيدرو.

سقوط "الدوب" أخطر تاجر هيروين في كمين بالإسماعيلية

تمكنت وحدة مباحث مركز فايد برئاسة المقدم محمود عبداللطيف التابعة لمديرية أمن الإسماعيلية، من ضبط عاطل يدعي 'مؤمن، ع' وشهرته 'الدوب'، وله معلومات جنائية، وبحوزته كمية كبيرة من مخدر الهيروين، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية، تلقت إخطارًا من المقدم محمود عبداللطيف، يفيد تمكن النقيب حجازي محمد معاون مباحث مركز فايد، من ضبط عاطل وبحوزته كمية كبيرة من الهيروين

النيابة العامة تصرح بدفن جثة طفل لقي مصرعه تحت عجلات القطار بالإسماعيلية

صرحت نيابة مركز التل الكبير في الإسماعيلية، بدفن جثة شاب لقي مصرعه دهسا أسفل عجلات قطار، بمزلقان القصاصين الجديدة، بعد التأكد من عدم وجود شبهة جنائية في الحادث، وتسلية لذويه.

وقالت مصادر أمنية، لجريدة 'أهل مصر'، إن الشاب دهسه قطار نتيجة المرور من مزلقان القصاصين متجة إلى السوبر ماركت، مشيرا إلى أنه تم التحفظ على الجثمان بمشرحة مستشفى القصاصين، وتم صدور قرار النيابة العامة بتسليمه إلى ذويه لدفنه، وكان الطفل البالغ من العمر 13 عاما، يدعى 'مروان ياسر.

مشاجرة دامية بالإسماعيلية وإصابة شخص

أصيب شخص في مشاجرة دامية في الإسماعيلية بشارع الثلاثيني، وتم نقله لمستشفى جامعة قناة السويس في الإسماعيلية.

تلقى اللواء محمود عاشور مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية إخطاراً من اللواء هنري إبراهيم معاون محافظ الإسماعيلية ورئيس الشبكة الوطنية للسلامة والطوارئ لإقليم القناة يفيد بورود بلاغ عن مشاجرة دامية وإصابة شخص يدعى 'محمد.أ.ع.' 50 عام مصابا بجرح وخزي بالصدر بالجانب الأيسر، وجرح قطعى بالذقن.

إصابة شخص في حادث تصادم سيارة ملاكي مع موتوسيكل

تلقي اللواء محمود عاشور مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية إخطاراً من اللواء هنري إبراهيم معاون محافظ والمدير الإقليمي للشبكة الوطنية للسلامة والطوارئ لإقليم القناة يفيد بورود بلاغ عن تصادم سيارة ملاكي تحمل رقم 546 'ل ج ع' مع تروسيكل دون لوحات معدنية، ما أسفر عن إصابة 'إبراهيم أبو الحسن' 30 عاما، وتم نقله لمستشفى جامعة قناة السويس في الإسماعيلية لتلقيه العلاج اللازم.

الحماية المدنية تسيطر على حريق هائل بأحد الأكشاك في الإسماعيلية

تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة الإسماعيلية، برئاسة العميد محمد الكيلاني مدير إدارة الحماية المدنية، بالمحافظة من السيطرة على حريق شب فى أحد منافذ أمان، بنطاق دائرة حي ثالث دون خسائر بشرية.

تلقى اللواء محمود عاشور مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا من شرطة النجدة، مفاده ورود بلاغ بنشوب بأحد منافذ أمان دائرة حي ثالث.

الحماية المدنية تسيطر على حريق هائل نشب أحد الأكشاك في الإسماعيلية

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وقوات الحماية المدنية الإطفاء، والتدخل السريع إلى مكان الحريق، وتم الدفع بسيارتين أطباء والاسعاف لمكان الحريق.

السيطرة على حريق هائل التهم حظيرة مواشي في التل الكبير بالإسماعيلية

سيطرت قوات الحماية المدنية في محافظة الإسماعيلية، على حريق هائل اندلع بإحدى الحظائر المخصصة لتربية المواشي في قرية الجزيرة الخضراء، التابعة لمركز التل الكبير.

تلقي اللواء محمود عاشور مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، إخطاراً من اللواء هنري إبراهيم معاون محافظ الإسماعيلية والمشرف العام للشبكة الوطنية الموحدة للسلامة والطوارئ لإقليم القناة يفيد باندلاع حريق بإحدى الحظائر المخصصة لتربية المواشي في قرية الجزيرة الخضراء دائرة مركز شرطة التل الكبير، وتم السيطرة وحصر جميع الخسائر.

الحماية المدنية تسيطر على حريق هائل بأحد الأكشاك في الإسماعيلية

تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة الإسماعيلية، برئاسة العميد محمد الكيلاني مدير إدارة الحماية المدنية، بالمحافظة من السيطرة على حريق شب فى أحد منافذ أمان، بنطاق دائرة حي ثالث دون خسائر بشرية.

تلقى اللواء محمود عاشور مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا من شرطة النجدة، مفاده ورود بلاغ بنشوب بأحد منافذ أمان دائرة حي ثالث.

ضبط 16طنا من الدقيق المدعم قبل ترويجه بالسوق السوداء في الإسماعيلية

تمكنت مباحث تموين الإسماعيلية اليوم الثلاثاء، بالتعاون والتنسيق مع مديرية التموين والتجارة الداخلية من ضبط120 عبوة كانز مياه غازية منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك الآدمي، كما تم التحفظ على 170علب سجائر أجنبية مجهولة المصدر،وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين،تنفيذآ لتوجيهات اللواء شريف فهمي بشارة محافظة الإسماعيلية

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء الإسباني يعلن الاعتراف بدولة فلسطين