اعلان

أخبار المنيا اليوم.. انتشال جثة غريق من نهر النيل

نشرة أخبار أهل مصر
نشرة أخبار أهل مصر

شهدت محافظة المنيا، اليوم الثلاثاء، عددًا من الأحداث المهمة، وترصد 'أهل مصر'، في هذا التقرير أهم أخبار المنيا اليوم، وذلك على النحو التالي

إصابة 6 طلاب إثر انقلاب ميكروباص بالمنيا 

أصيب اليوم الثلاثاء، 6 طلاب، في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بمدخل قرية عطا بمركز بني مزار في شمال محافظة المنيا، بسبب السرعة، وتم نقل جميع المصابين إلي المستشفي لتلقي العلاج.

تلقي اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بانقلاب سيارة ميكروباص، بمدخل قرية عطا في مركز بني مزار، مما أسفر عن وقوع عدد من المصابين جميعهم طلاب.

نائب محافظ المنيا يضبط سيارة محملة بـ 12 طن من محصول القمح

 

أعلن الدكتور محمد أبو زيد نائب محافظ المنيا، عن ضبط سيارة محملة بمحصول القمح بهدف الاحتكار، وذلك أثناء سيره بمدخل الطريق الأوسط لمدينة المنيا الجديدة ، حيث تم إيقاف السيارة وبالاستفسار عن الحمولة وخط سيرها، تبين أنها محملة بمحصول القمح ولم تحصل على تصريح من مديرية التموين ولم يتم تسليم المحصول بالشون والصوامع الحكومية المخصصة.

أكد نائب المحافظ، على تطبيق قرار السيد وزير التموين رقم 67 لسنة 2023، بشأن ضبط مخالفات توريد محصول القمح، كما أن هناك تكليفات من اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية بالمتابعة الدورية والمستمرة لضبط أي مخالفات تتعلق بعدم توريد محصول القمح، والمتابعة مع إدارة المواقف بزمام جميع المراكز، بأرقام السيارات المحملة بمحصول القمح والتأكد من توريد الكميات المحملة بالشون والصوامع الحكومية، والتعامل بكل حسم وفقا لأحكام القانون مع المحتكرين.

ضبط  162 كرتونة زيت طعام مدعم خلال حملة تموينية  بالمنيا

قال أحمد خلف، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة العدوة، إنه تم تنفيذ حملة تموينية مكبرة علي الأسواق والبدالين التموينيين والمحلات العامة بدائرة المركز، بالتنسيق مع إدارة التموين، و الجهات المعنية، اسفرت عن ضبط 162 كرتونة زيت طعام مدعم، والمحظور بيعه خارج الإطار التمويني، وذلك قبل بيعها بالسوق السوداء، حيث تم التحفظ علي الكمية المضبوطة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

انتشال جثة غريق من نهر النيل واخر من ترعة بالمنيا 

تمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال جثة طالب مقيم في مركز منفلوط بمحافظة أسيوط من نهر النيل أمام مركز ملوي في جنوب المنيا، كما تم انتشال جثة طفل من ترعة قرية حافظ الشرقية في مركز أبوقرقاص.

تلقي اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بانتشال جثة الطفل عمر سليمان فولي 6 سنوات، مقيم في مركز أبوقرقاص، من المجري المائي لترعة حافظ الشرقية، أمام قرية منشية دعبس في غرب مركز أبوقرقاص.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً