اعلان

"المصري للتأمينات" يدعم الأطفال محاربي السرطان في أورام الأقصر

الزيارة
الزيارة

استقبل مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان، بالأقصر الأمين العام لـ الاتحاد المصرى للتأمينات دكتور طارق سيف وسفير مصر الإقليمي، لتقديم الدعم النفسي والمعنوي لمحاربي الأورام السرطانية الذين يتلقون العلاج بالمستشفى، وذلك على هامش مشاركتهم في المؤتمر الدولي للمشاريع التنموية المقام بالأقصر.

الجولة

جولة أمين الاتحاد المصري للتأمينات بمستشفى السرطان

ونظمت العلاقات العامة بالمستشفى جولة للامين العام للاتحاد المصري للتأمينات في أقسام المستشفى المختلفة، للتعرف على سبل العلاج التي تنفذ لأجل المرضى، كما التقى عددا من الأطفال المرضى من أجل بث السعادة في نفوسهم، وبادر بالتقاط الصور التذكارية معهم، معبرا عن سعادته المتبادلة معهم وفرحته بالتواجد بينهم، متمنيا لهم الشفاء العاجل.

وأكد الدكتور طارق سيف، على إعجابه بالإمكانيات العظيمة التي يحتويها مثل هذا الصرح الطبي العملاق، والتي جعلته قادرا على تحقيق العديد من الإنجازات في علاج الأورام، وقدرته على تقديم الخدمات الطبية بامتياز لجميع المرضى، من أجل تحقيق أعلى نسب من الشفاء والقضاء على المرض والتخفيف عن أهالي الصعيد.

وقال محمود فؤاد، المدير التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان، إن قيادات المؤسسة والعاملين بها سعداء بزيارة الامين العام للاتحاد المصري للتأمينات دكتور طارق سيف، وسفير مصر الاقليمي، لدعم أطفال المستشفى ومرضى السرطان، مما ساهم في ترك علامة إيجابية تنعكس عليهم في تقبلهم للعلاج، وتساعد في تحسن حالتهم النفسية، مما يزيد من استجابتهم السريعة للعلاج وتحقيق نسب عالية في شفاء المرضى.

وأكد فؤاد، أن الأثر الطيب لمثل هذا النوع من الزيارات يدعم معدلات الاستجابة بشكل قوي مما ينجز من الوقت الذي يستغرقه المرضى للقضاء على السرطان، كما يحفز العاملين بالمستشفى على بذل المزيد من الجهود من أجل راحة المرضى وسعادتهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي يتفقد عددًا من المشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة