اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. مصرع وإصابة 8 أشخاص وختام امتحانات الشهادة الإعدادية

نشرة أخبار الأقصر
نشرة أخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الأربعاء، العديد من الأحداث المهمة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر، أخبار الأقصر اليوم.

الأقصر

مصرع شخص وإصابة 4 آخرين إثر اصطدام سيارة في ميكروباص جنوب الأقصر

لقي مواطن مصرعه، اليوم الأربعاء، إثر اصطدام سيارة بآخرى فى جنوب الأقصر، حيث تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي رئيس غرفة عمليات مجلس إسنا إخطارا من الأهالي يفيد بمصرع شخص، وإصابة 4 آخرين إثر اصطدام سيارة تريلا بآخرى ميكروباص، على الطريق الصحراوي بإسنا، وتم على الفور نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى إسنا التخصصي لانتداب الطبيب الشرعي... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

مصرع بائع لبن بالأقصر إثر اصطدام دراجة نارية بسيارة

لقي بائع لبن مصرعه، اليوم الأربعاء، إثر اصطدام سيارة بدراجة نارية على الطريق الرئيسي بمنشاة العماري، وتم على الفور نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الكرنك الدولى لانتداب الطبيب الشرعي ومن ثم استخراج تصريح بالدفن، بينما شهدت مدينة إسنا وقوع حادث اصطدام دراجة نارية بتروسيكل بنجع الشيخ فضيل، مما أسفرت عن إصابة اثنين، بكدمات وسحجات وجروح متفرقة وتم على الفور نقلهم إلى مستشفى طيبة التخصصي... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أسعار الذهب فى محلات الصاغة بالأقصر اليوم

رصدت عدسة أهل مصر، اليوم الأربعاء، أسعار الذهب، من خلال استضافتها لإحدى تجار الصاغة بمحافظة الأقصر، عبر صفحتها الشخصية، وعمل لقاء معه، ومعرفة أسعار الذهب اليوم منه، لتقديم خدمة لقرائها الذين يبحثون باستمرار عن اسعاره، وأوضح جوزيف نظيف عبد الله أحد التجار أن الذهب شهد اليوم انخفاض 15 جنيه عن أمس ، موجها نصيحة للراغبين فى شراء الذهب بضرورة الشراء اليوم أو غدا لعودة ارتفاع الذهب مرة آخرى، ارتفاعا كبيرا خلال الأيام القادمة، وذلك بناءا على التحليلات التي يتابعونها عبر مواقعهم التي يشاهدون عليها بعدم ثبات البورصة والتي ترجح ارتفاع الذهب بنسبة 90٪ خلال الأيام المقبلةوتستعرض...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram