اعلان

نتيجة امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي بمحافظة الفيوم

نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2022
نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2022

وسط حالة من القلق والترقب، تنتظر الأسر الفيومية، موعد ظهور النتيجة، بالتزامن مع انتهاء امتحانات نهاية العام الدراسي في جميع المدارس الثانوية العامة والصناعية والتجارية للعام الدراسي 2022/2023.

نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي 2023

أكدت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الفيوم، أنه المقرر أن يتم إعلانها رسميًا في الأسبوع الأول من شهر يونيو لعام 2023

وينشر موقع أهل مصر، لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي رابط النتيجة برقم الجلوس، كذلك موعد ظهورها رسميًا.

ويمكن لأولياء الأمور وطلاب الصف الأول والثاني الثانوي الدخول على رابط مديرية التربية والتعليم بالفيوم للحصول على النتيجة فور إعلانها عبر رابط مديرية التربية والتعليم أسفل المقال.

وصرحت الدكتورة أماني قرني مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة الفيوم، في تصريح خاص لـ'أهل مصر' عن موعد إعلان نتيجة الصف الأول الثانوي للعام الدراسي الحالي 2022-2023، إن موعد إعلان نتيجة الصف الأول الثانوي خلال الأسبوع المقبل بعد رصد درجات المواد والانتهاء من تصحيح جميع أوراق الإجابات.

وأجمع الطلاب على أن الإمتحانات جاءت سهلة جدًا وفي مستوي الطالب العادي، حيث لم يشتكي أي طالب من صعوبة أي إمتحان؛ لذلك هم على أتم استعداد للحصول علي درجات جيدة في النتيجة.

ويمكنكم الاستعلام عن النتائج الخاصة بطلبة وطالبات المرحلة الثانوية محافظة الفيوم؛ من خلال رابط الموقع الإلكتروني التابع لوزارة التربية والتعليم، وذلك باستخدام الاسم ورقم الجلوس الخاص بالطالب والطالبة مع تحديد اسم المدرسة التابع لها الطالب، إدارة بندر الفيوم، مركز الفيوم، أبشواى، أطسا، سنورس، طامية، مركز يوسف الصديق. عبر هذا الرابط من هنـــــــــــا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رويترز: إسرائيل تعلن إعادة فتح معبر كرم أبو سالم