اعلان

زوجتي أنجبت بعد غيابي بـ17 شهرا وكمان عايزة تحبسني.. شاب يستغيث لإنكار نسب مولودته

الشاب الشاكي
الشاب الشاكي
كتب : مي كرم

استغاث شاب يدعى 'حسام محمود محمد شحاتة'، 34 عاما، يقيم بقرية قرموط صهبرة، التابعة لمركز ومدينة ديرب نجم، في محافظة الشرقية، بالنائب العام، بعدما ضاقت به السبل، وأوشك على دخول السجن، إثر صدور 25 حكما قضائيا ضده.

وطالب الشاب بمساعدته على إجراء تحليل DNA، لطفلة أنجبتها زوجته بعد سفره للعمل بالمملكة العربية السعودية، بـ17 شهرا، مما جعله ينكر نسبتها إليه.

صورة جواز السفر

زوجة تضع طفلة بعد غياب زوجها للعمل بالخارج ب17 شهر

وقال الشاب إنه سافر للعمل بالمملكة العربية السعودية، يوم 14 أكتوبر 2016، وعاد إلى مسقط رأسه بمصر، يوم 6 فبراير 2018، كما هو مثبت بجواز السفر، لكنه عاد فجأة دون أن يخبر أيا من أفراد أسرته، لتباغته زوجته التي كانت تقيم خلال فترة سفره للعمل بالخارج، في منزل أسرتها، بأنها حامل.

وأضاف: 'ذهبت إليها لأفاجئها بعودتي، لكني أنا الذي فوجئت بأنها حامل، وبسؤالها كيف حدث ذلك، حاولت إيهامي أنها أخذت حقنة بالخطأ، أدت إلى تعليق الجنين داخل أحشائها لمدة 6 أشهر، حتى بدأ ينمو داخلها، وهو ما صدقته ولم أشك به'.

مشاجرة تفضح سر زوجة

وتابع: 'في اليوم الثاني لعودتي من السفر، ذهبت زوجتي للطبيب ووضعت حملها، وأنجبت طفلة اسميناها مريم، وكنت بجوارها طوال الوقت، وبعد أيام من الولادة، توجهت لإثبات نسب الطفلة واستخراج شهادة ميلاد لها، واستمرت الحياة بيننا كما كانت من قبل، وبعد مرور أقل من عام، حدثت بيني وزوجتي مشاجرة بسبب واقعة سرقة.

زوجة تعترف لزوجها بنسب مولودة

وواصل: 'قامت زوجتي وأسرتها بسرقة بعض الأغراض من منزل أحد أهالي القرية، ولما عاتبتها، وقعت مشادة كلامية بيننا اعترفت فيها بأن الطفلة المولودة ليست ابنتي، لكنها لم تخبرني من والدها'، مضيفا: 'قالتلي أنا عملتلك عمل وحطيتهولك في الأكل علشان تصدق إنها بنتك، وهددتني وشتمتني وقالتلي لو تعرف تثبت أنها مش بنتك إثبت دي خلاص مكتوبة باسمك'.

25 حكما قضائيا ضد الزوج

وأوضح الزوج أنه رفع دعوى قضائية ضد زوجته لإنكار نسب الطفلة له، لكن الدعوى رفضت، وفي المقابل أخذت ضدي 25 حكمًا قضائيًا جميعها اجبة النفاذ، بحقوقها كافة.

إجراء تحليل DNA لإنكار النسب

وطالب الشاب، النائب العام بضرورة إيجاد حل لقضيته، ومساعدته في إجراء تحليل الـDNA لإنكار نسب المولودة، حيث إن هذا هو الحل الوحيد الذي سيخرجه من أزمة دخوله السجن، وإلزامه بالنفقات ومصاريف أخرى لصالح زوجته، والتي وصلت قيمتها إلى 100 ألف جنيه.

WhatsApp
Telegram