اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. وفاة سائح أجنبي بأزمة قلبية بأحد الفنادق العائمة

أخبار الأقصر اليوم
أخبار الأقصر اليوم

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الخميس، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم.

أخبار الأقصر اليوم

وفاة سائح أجنبي بأحد الفنادق العائمة بالأقصر إثر إصابته بأزمة قلبية مفاجئة

لفظ سائح امريكي الجنسية، اليوم الخميس، أنفاسه الأخيرة، داخل غرفته بإحدى الفنادق العائمة بنهر النيل جنوب محافظة الأقصر، متأثرا بإصابته بأزمة قلبية مفاجئة، حيث تعود تفاصيل الواقعة إلى استقبال مستشفى طيبة التخصصي، سائح أجنبي أمريكي الجنسية يدعى 'ب. ب.' 76 سنه جثه هامدة إثر إصابته بأزمة قلبية مفاجئة وهو على متن إحدى... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

مصرع مواطن إثر اصطدام تروسيكل بسيارة فى جنوب الأقصر

لقي مواطن مصرعه، اليوم الخميس، إثر اصطدام تروسيكل بسيارة جنوب الأقصر، حيث تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي غرفة عمليات مجلس إسنا إخطارا من الأهالي يفيد بوقوع حادث اصطدام سيارة بتروسيكل بالجهينات مما أسفر عن مصرع مواطن وتم على الفور نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى إسنا التخصصي... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

رئيس جامعة الأقصر يترأس اجتماع مجلس الدراسات العليا والبحوث

ترأس الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس جامعة الأقصر ، اليوم الخميس، اجتماع مجلس الدراسات العليا والبحوث، بحضور الدكتور أحمد محي حمزة، عميد كلية الفنون الجميلة، ووكلاء الكليات للدراسات العليا والبحوث، وناقشت جلسة الدراسات العليا، الموضوعات الخاصة بأعمال الإدارة العامة للدراسات العليا، وتم عرض الموضوعات المدرجة في جدول الأعمال، ومتابعة أعمال القيد بالدراسات العليا، كما وافق مجلس الجامعة؛ على مناقشة عدد من رسائل الماجستير، والدكتوراة، بعدد من ... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القميص الأحمر والشورت الأبيض.. الأهلي بالزي التقليدي أمام مازيمبي