اعلان

المؤبد لحداد متهم بقتل زوجته في كفر الشيخ

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

قضت محكمة جنايات كفر الشيخ، الدائرة الثالثة، برئاسة المستشار مدحت عبد الحميد أبو غنيم، رئيس المحكمة والدائرة الثالثة، وعضوية المستشارين فاروق سعد بسطويسي، ومحمد سعد الديب، وسكرتارية مجدي غانم، حضورًيا، بالسجن المؤبد لحداد، لاتهامه بقتل زوجته، وبإحالة الدعوى المدنية للمحكمة المدنية المختصة، وألزمته المحكمة المصاريف الجنائية.

صورة تعبيرية

السجن المؤبد لحداد متهم بقتل زوجته في كفر الشيخ

وذلك في أحداث القضية رقم 17563 لسنة 2022 جنح مركز شرطة الحامول، والمقيدة برقم 2107 لسنة 2022.

إحالة المتهم للمحاكمة

كان المستشار سعود محمد نجيب، المحام العام لنيابة كفر الشيخ الكلية قد أحال 'ع.ا.ع.ع.م.ن'، 33 عامًا، حداد مسلح، مقيم مركز الحامول بمحافظة كفر الشيخ للمحاكمة لإجراء محاكمته عما أُسند إليه من اتهام.

وتبين من أمر إحالة المتهم لمحكمة جنايات كفر الشيخ أنه في يوم 28 أغسطس 2022 بدائرة مركز شرطة الحامول، قتل زوجته مع سبق الإصرار.

و تبين من أوراق القضية نشوب خلاف بين المتهم وزوجته المجني عليها، أثناء حديثهما عبر الهاتف المحمول، حال تواجده في مقر عمله بمحافظة القاهرة، وتلفظ المجني عليها بعبارات أهانته من خلالها، فتولدت لديه رغبة في الانتقام بإزهاق روحها.

وكشف أمر إحالة المتهم أنه أثناء تواجد المجني عليها في المسكن كال لها المتهم بيد الجاكوش الخشبية ضربة على رأسها، وأشهر سلاحه الأبيض 'مطواة' وسدد لها 3 طعنات قاصدًا من ذلك قتلها فسقطت أرضًا غارقة في دمائها، إثر الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية.

كما تبين من أمر الإحالة حيازة المتهم سلاحًا أبيض 'مطواة'، وأداة 'جاكوش' بغير ترخيص ودون مسوغ قانوني من الضرورة المهنية أو الحرفية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً