اعلان

11242 طالبا وطالبة يؤدون امتحانات الدبلومات الفنية غدا في الإسماعيلية

الدكتور محمد البحيري وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية
الدكتور محمد البحيري وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية

أعلن الدكتور محمد البحيري، وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية، أن 11242 طالبا وطالبة، سيؤدون امتحانات الدبلومات الفنية غدا بالإسماعيلية، في مادتي اللغة العربية والتربية الدينية.

وأضاف وكيل تعليم الإسماعيلية، أن امتحانات الدبلومات الفنية ستبدأ غدا السبت 27 مايو، من خلال 37 لجنة أساسية، و11 لجنة فرعية، وتستمر حتى 8 يونيو القادم، لافتا إلى أن تعليم الإسماعيلية أعدت الدعم اللوجيستي اللازم، بتجهيز 35 استراحة لاستضافة رؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين.

وقال وكيل الوزارة، إن أعداد الطلاب المتقدمين لأداء امتحانات الدبلومات الفنيه للعام الدراسي 2022 - 2023 للتعليم المزدوج159 طالبا وطالبة، و3004 طلاب وطالبات بالتعليم التجاري، و4819 طالبا وطالبة بالتعليم الصناعي، و3418 طالبا وطالبة بالتعليم الزراعي والفندقي 127 طالب وطالبة.

وأكد أن هناك تعليمات مشددة بمنع الطلاب من اصطحاب الهاتف المحمول داخل اللجان، لمنع الغش، وتحقيقا لمبدا تكافؤ الفرص بين الطلاب دون تمييز، مع تطبيق اللوائح والقوانين المنظمة لأعمال الامتحانات بكل حزم.

واختتم وكيل الوزارة بالقول: "شددنا على مديري عموم الإدارت التعليمية، بضرورة مكافحة كل أعمال الإخلال بالامتحانات، وضبط العملية الامتحانية، والالتزام بالتنبيه المشدد على الجميع بعدم حيازة أجهزة هواتف، أو غيرها أو أجهزة الاتصال والاستقبال اللاسلكية أو أي من الأجهزة ذات التقنية الحديثة، أو أي وسيلة أخرى تساعد في خرق سرية الامتحانات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر