اعلان

افتتاح منفذين للحوم البلدية بالمنيا

منافذ لبيع اللحوم بالمنيا
منافذ لبيع اللحوم بالمنيا

تواصل الوحدات المحلية لمراكز ومدن محافظة المنيا،افتتاح عدد من منافذ بيع اللحوم بأسعار مخفضة للمواطنين يأتي ذلك في إطار تنفيذ تكليفات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، بتوفير السلع الغذائية الأساسية واللحوم البلدى بأسعار مناسبة للمواطنين وإحكام السيطرة على المنافذ والأسواق، والرقابة على الأسعار.

منافذ لبيع اللحوم بالمنيا منافذ لبيع اللحوم بالمنيا

افتتاح منفذين للحوم البلدية بمغاغة

من جانبه، افتتح الدكتور محمد حلمي رئيس مركز مغاغة، منفذين لبيع اللحوم البلدية أمام المنتزه بجوار مجلس المدينة، والآخر أمام حديقة طه حسين، مشيراً إلى أنه يجري فتح منفذ بقري طنبدي ودهروط، وذلك ضمن مباردة تخفيض أسعار بيع اللحوم بمنافذ البيع وبمحال الجزارة، حرصاً على تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين.

وفي هذا السياق تابع اللواء أ.ح أحمد السايس رئيس مدينة ملوي سير العمل بمنافذ مبادرة تخفيض أسعار اللحوم للتخفيف عن كاهل المواطنين، من خلال المشاركة المجتمعية وبالتنسيق مع عدد من الجزارين ، حيث أكد ' السايس' أنه جاري افتتاح منافذ بجميع قرى المركز.

كما تابع تاج أبو سداح رئيس مركز أبو قرقاص، تنفيذ أعمال مبادرة تخفيض اسعار اللحوم، وذلك من خلال المرور على منافذ البيع ومحالات الجزارة بزمام المركز والقري التابعة له، وذلك بالتنسيق والتعاون مع مديرية الطب البيطري، مؤكداً على ضرورة تفعيل دور المشاركة المجتمعية لتحقيق الصالح العام لكافة فئات المواطنين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: استئناف مفاوضات الهدنة اليوم في القاهرة بحضور جميع الأطراف