اعلان

أخبار الإسماعيلية اليوم.. ضبط عاطل بحوزته هيروين بـ1.2 مليون جنيه

نشرة أخبار أهل مصر
نشرة أخبار أهل مصر

شهدت محافظة الإسماعيلية، اليوم السبت، العديد من الأحداث المهمة، التي جرت في أرجاء المحافظة، ومن خلال هذا التقرير، ترصد «أهل مصر» أخبار الإسماعيلية اليوم.

أمن الإسماعيلية يضبط عاطلا بحوزته هيروين بـ1.2 مليون جنيه

تمكن رجال مديرية أمن الإسماعيلية، بالتعاون مع ضباط البحث الجنائي بمركز شرطة القنطرة شرق، من ضبط عاطل بحوزته كمية من هيروين بـ 1.2 مليون جنيه.

تلقى اللواء محمود عاشور مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا من وحدة البحث الجنائي بمركز شرطة القنطرة شرق، من ضبط عاطل بحوزته مخدر الهيروين بـ1.2 مليون جنيه.

سقوط أكبر تاجر شابو في الإسماعيلية

تمكن النقيب أحمد حمدي، معاون مباحث مركز فايد، بمديرية أمن الإسماعيلية، من ضبط عامل مطلوب على ذمة قضايا، وبحوزته كمية من مخدر الشابو، قبل ترويجها على عملائه من راغبي الكيف بدائرة مركز فايد.

تعود أحداث الواقعة عقب ورود معلومات، حول قيام عامل، بالإتجار في المواد المخدرة، متخذًا من دائرة المركز مسرحًا لمزاولة ترويج المخدرات.

مصرع شاب صعقًا بالكهرباء في الإسماعيلية

لقي شخص مصرعه صعقا بالكهرباء، في عزبة البركة بدائرة مركز شرطة أبو صوير في الإسماعيلية، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة مستشفى حميات الإسماعيلية تحت تصرف النيابة العامة.

وتلقى اللواء محمود عاشور، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا من اللواء هنري إبراهيم معاون محافظ الإسماعيلية، والمدير الإقليمي للشبكة الوطنية للسلامة والطوارئ لإقليم القناة، يفيد بورود بلاغ عن مصرع شاب يدعى: 'حمادة محمد . ق'، 37 سنة، نتيجة صعقه بالكهرباء، في شركة الكهرباء، ومقيم بعزبة البركة دائرة مركز شرطة أبو صوير، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة مستشفى حميات الإسماعيلية، تحت تصرف النيابة العامة، كما تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تصادم مروع.. ننشر أسماء مصابي حادث صحراوي الإسماعيلية

حصل ' أهل مصر' علي أسماء مصابي حادث التصادم بين سياراة ودراجة بخارية، بطريق الإسماعيلية الصحراوي، والذي أسفر عن إصابة شخصين.

والمصابان هم : حسين حسن حسين السن 20 عام مقيم بقرية سرابيوم دائرة مركز شرطة فايد، مصاب اشتباه ما بعد الارتجاج وكسر مضاعف بالساق اليسرى كسر مضاعف باليد اليسرى، ومحمود عبد الكريم اسماعيل سن 20 عاممقيم بقرية ابو سلطان دائرة مركز شرطة فايد مصاب اشتباه كسر بالعمود الفقري جرح قطعي حوالي حوالي 10 سم بالركبه اليسرى كدمات وسحجات متفرقة بالجسم.

إصابة حارس الأمن بكشك حراسة المنشأت أمام كارفور في حادث بالإسماعيلية

أصيب شخص في تصادم سيارة مسرعة بكشك حراسة المنشأت كان بداخلة أمام كارفور في الإسماعيلية وتم نقل الحارس لتلقية العلاج اللازم للطوارئ مستشفى الإسماعيلية.

تلقي اللواء محمود عاشور مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية إخطاراً من اللواء هنري إبراهيم معاون محافظ الإسماعيلية والمدير الإقليمي للشبكة الوطنية للسلامة والطوارئ لإقليم القناة يفيد بورود بلاغ عن إصابة شخص حاس أمن بكشك مخصص لحراسة المنشأت أمام كارفور في الإسماعيلية وتم نقلة الي مستشفي طوارئ الإسماعيلية لتلقيه العلاج اللازم وتم رفع السيارة من الطريق لسهولة الحركة المرورية للطريق.

WhatsApp
Telegram