اعلان

أخبار الشرقية اليوم.. مصرع ثلاثينية وتجديد حبس قاتل زوجته

نشرة أخبار الشرقية اليوم
نشرة أخبار الشرقية اليوم
كتب : مي كرم

شهدت محافظة الشرقية، اليوم السبت، عددًا من الأحداث، وفي هذا التقرير ترصد 'أهل مصر' أخبار الشرقية اليوم.

68 ألف طالب وطالبة يؤدون امتحانات الدبلومات الفنية في الشرقية

تنطلق اليوم السبت، امتحانات الدبلومات الفنية للفصل الدراسي الثاني 2023 في كافة تخصصاتها، وتستمر حتى الخميس 8 يونيو، في محافظة الشرقية، حيث بلغ إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحان الدبلومات الفنية بتخصصاتها المختلفة 68 ألف طالب وطالبة موزعين على 223 لجنة، على مستوى 20 إدارة تعليمية.

إصابة 6 أشخاص بينهم سيدتان في مشاجرة بالشرقية

استقبل مستشفى القنايات المركزي 6 أشخاص من بينهم سيدتين مصابين بإصابات متنوعة بأنحاء متفرقة بالجسد إثر نشوب مشاجرة بين عدد من أهالي إحدي القرى التابعة لمركز القنايات في محافظة الشرقية.

تجديد حبس قاتل زوجته المعلمة بالشرقية 15 يوما.. أنهى حياتها لأسباب مالية

قرر قاضي المعارضات بمحكمة منيا القمح في محافظة الشرقية، تجديد حبس المتهم بإنهاء حياة زوجته طعنا باستخدام سلاح أبيض سكين داخل منزلهما الكائن بقرية القاضي التابعة لمركز منيا القمح؛ بسبب خلافات مالية بينهما 15 يومًا علي ذمة التحقيقات.

السجن 5 سنوات لسيدة بالشرقية لحيازتها مخدر الحشيش بقصد الاتجار

قضت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية في جلستها المنعقدة منذ قليل، بمعاقبة سيدة بالسجن لمدة 5 سنوات، وذلك لحيازتها بقصد الاتجار مخدر 'الحشيش، ويزن كيلو وواحد وسبعون من مائة من الجرام بدائرة مركز القرين.

ضبط 13.5 طن مطهرات وصابون سائل مجهول المصدر بالشرقية

تمكنت إدارة تموين بلبيس في محافظة الشرقية، من شن حملة مكبرة لضبط الأسواق بنطاق المحافظ وتم ضبط 13.5 طن مطارات وصابون سائل مجهول المصدر.

مصرع ثلاثينية تحت عجلات القطار في أبو كبير بالشرقية

لقيت سيدة، في العقد الثالث، مصرعها متأثرة بجراحها الخطرة، جراء سقوطها أسفل عجلات القطار، أثناء عبور مزلقان السكة الحديد من أمام كفر نمر في أبو كبير بالشرقية، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفي أبو كبير تحت تصرف النيابة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية: التوترات الإيرانية الإسرائيلية حولت أنظار العالم عن معاناة غزة