اعلان

رعد وبرق وأمطار غزيرة تضرب محافظة الفيوم

سقوط أمطار في الفيوم
سقوط أمطار في الفيوم

شهدت محافظة الفيوم، صباح اليوم الأحد الموافق 28/5/2023 سقوط أمطار متوسطة إلى غزيرة، يصاحبها برق ورعد، وما تزال مستمرة، حيث تفاوتت شدتها من مكان إلى آخر، فيما أضاء البرق سماء المحافظة وشمل مختلف أنحاء محافظة الفيوم.

الرعد والبرق تضرب محافظة الفيوم مع سقوط أمطار غزيرة

كما شهدت مراكز ومدينة الفيوم الساعات الماضية قبل سقوط الأمطار، هبوط رياح محملة بالأتربة في أنحاء مختلفة من الفيوم، في ظل حالة الطقس غير المستقر، التي تجتاح البلاد خلال الأيام الماضية.

هبوب الرياح المحملة بالأتربة

وهبت الرياح في شوارع الفيوم، أمس السبت، محملة بالأتربة، في الوقت، الذي سطعت أشعة الشمس على مدار ساعات اليوم، في أنحاء مختلفة بالمحافظة، على الرغم من حرارة الجو، المرتفعة

درجات الحرارة في الفيوم

يأتي ذلك، ضمن حالة عدم الاستقرار الجوي على مستوى الجمهورية، فيما أعلنت الأرصاد الجوية، حدوث ارتفاع في درجات الحرارة، بداية من اليوم الأحد و غدا- بمعدل 5 درجات عن، اليوم، بالفيوم، لتسجل الصغرى 22 درجة، والعظمى، 33درجة.

أمطار غزيرة على مراكز المحافظة

تساقطت أمطار غزيرة في مناطق متفرقة بمحافظة الفيوم، في ساعة متأخرة من مساء السبت، والساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، تراوحت بين أمطار متوسطة وغزيرة، فيما استمر هطول الأمطار طوال ساعات الليل حتي الصباح في مراكز المحافظة وتضررت بعض القري منها قرية النزلة بمركز يوسف الصديق، فضلاً عن ظاهرتي البرق والرعد اللذين زينا سماء المحافظة، وسط دعوات الأهالي جميعاً «اللهم صيباً نافعاً».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل