اعلان

شقيقين وابن عمهما.. الصور الأولى لشباب كفر الشيخ ضحايا الغرق بمصيف جمصة

الشباب الثلاثة ضحايا الغرق
الشباب الثلاثة ضحايا الغرق

حصلت 'أهل مصر' على الصور الأولى لـ3 شباب من أسرة واحدة من أبناء محافظة كفر الشيخ تعرضوا للغرق بمصيف جمصة، أمس السبت، حيث تستمر أعمال البحث عن جثامينهم حتى الآن للعثور عليهم.

الشباب الثلاثة ضحايا الغرق الشباب الثلاثة ضحايا الغرق

غرق 3 شباب من أسرة واحدة في مصيف جمصة

وخيّمت حالة من الحزن على أهالي محافظة كفر الشيخ منذ ساعات بعد تعرض شقيقين وابن عمهما للغرق في مصيف جمصة، داعين الله أن يتم العثور على جثامينهم ليتم دفنهم بعدها في مقابر أسرتهم بقرية زيدان التابعة لمركز الحامول.

الشباب الثلاثة ضحايا الغرق ضحايا الغرق

محافظ كفر الشيخ ينعي الشباب الثلاثة ضحايا الغرق

ومن جانبه نعى اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، الشباب الـ3 الذين غرقوا في مصيف جمصة، داعيًا الله أن يتغمدهم في واسع رحمته، ويدخلهم فسيح جناته، ويلهم ذويهم الصبر والسلوان.

وفي نفس السياق، فإن هناك تواصل مستمر بين اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، والدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، لتكثيف أعمال البحث عن جثامين الشباب الثلاثة، ليتم دفن جثامينهم بمقابر العائلة بقرية زيدان.

يذكر أن الشباب الـ3 المتوفين إلى رحمة مولاهم هم 'أحمد مصطفى اللبان، 21 سنة، وعادل محمد رجب، 15 سنة، وشقيقه محمد، 20 سنة'، وجميعهم من قرية زيدان التابعة لمركز الحامول بمحافظة كفر الشيخ، فيما تكثف قوات الإنقاذ من عمليات البحث عن الغرقى لانتشال جثامينهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً