اعلان

نعى صديقه منذ شهر.. وفاة طبيب عظام في طب قنا بأزمة قلبية

الدكتور على أحمد سيد
الدكتور على أحمد سيد

سادت حالة من الحزن في محافظة قنا عقب وفاة الدكتور على أحمد سيد، المدرس بقسم العظام بكلية الطب بجامعة جنوب الوادي، إثر إصابته بأزمة قلبية مفاجئة أثناء عمله بعيادته، وتم نقله على إثرها إلى المستشفى، قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة بعد ساعات من دخولها.

الطبيب المتوفى

وفاة طبيب بطب قنا بأزمة قلبية

ونعى الدكتور يوسف غرباوي، رئيس جامعة جنوب الوادي، وأسرة الجامعة، بمزيد من الحزن والآسى وفاة الدكتور على أحمد سيد، مدرس العظام بطب قنا، سائلين المولى أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

الطبيب المتوفى

مستشفيات قنا الجامعية تنعي الطبيب المتوفى

ونعت مستشفيات قنا الجامعية وفاة الدكتور علي أحمد سيد، وجاء في نعيها: ”أسرة مستشفيات قنا الجامعية ينعون بمزيد من الحزن والأسى وفاة السيد الأستاذ الدكتور علي أحمد سيد المدرس بقسم العظام بكلية الطب بقنا، ونسأل الله للفقيد الرحمة وللأسرة خالص العزاء'.

الطبيب المتوفى

نعي زميله المتوفى في حادث مروري منذ شهر

وقبل شهر من الآن، وتحديدًا في يوم الثامن والعشرين من شهر أبريل الماضى، نشر الدكتور علي أحمد سيد عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' نعيًا لزميله الدكتور محمد عبد الناصر، الذي لقي مصرعه في حادث مروري، جاء فيه: 'يتوالى فقد الأحبه فى حوادث الصحراوى د.محمد عبد الناصر.. يكفيه شهادات الناس الكتيرة ( لك أن ترى ذلك على صفحته ) وسيرته الطيبة فى طاعه الله وفى فعل الخير - المخفي-.. لا شك عندى أنه مقبول عند الله بإذنه تعالى... ربنا يرحمه ويربط على قلوب ذويه... كل ما يتجدد فقد حد لسه شباب.. يتجدد التفكير فى أطفاله الصغار - وفى أن الكويسين بيمشوا بسرعة.

نعي لزميله منذ شهر

وتابع في نعيه لصديقه: خلال الفترة القليلة اللى فاتت.. الواحد فقد مجموعة كبيرة من الزملاء والأقارب -- كلهم فى سن صغير وأغلبهم فى حوادث أو موت مفاجئ .. الموضوع صعب خصوصًا أن مش كل الناس بتقدر تتجاوز الموضوع ومجرد بوست على الفيس وينسى.. بعض الناس الدنيا فعلا بتضيق وتصغر في عينيهم ومبيبقوش قادرين يتكلموا مع حد، وبعض الناس مبتتفهمش ده وخصوصا - من غلاظ القلوب أو خلينا نقول -- اللى قلوبهم قوية.. ربنا يرحمك يا د.محمد عبد الناصر ويرحم أمواتنا و يلحقنا بهم على خير.. وربنا يربط على قلوب ابناءك'.

حزن على السوشيال ميديا

وتحولت صفحات موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، إلى دفاتر عزاء، لنعي الدكتور علي أحمد سيد، حزنًا على وفاته، ونعوه أصدقاؤه وزملاؤه وطلابه بكلمات مؤثرة وعبارات حزينة، لأخلاقه الحسنة ووجهه البشوش وقلبه الطيب وحبه لعمل الخير، داعين الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«شرف ليا ولكن».. رمضان صبحي يكشف موقفه من الانضمام للأهلي أو الزمالك في الصيف (فيديو)