اعلان

بينهم سيدة.. المؤبد لـ6 متهمين قتلوا عاملا في الشرقية

أرشيفية
أرشيفية
كتب : مي كرم

قضت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، بالسجن المؤبد على 6 متهمين بينهم سيدة، لاشتراكهم في قتل بقال بطلق ناري وسرقته، وذلك بسبب تهديد الأخير للمتهمة الأولى، بمقاطع فيديو لعلاقة غير شرعية بينهما.

هيئة المحكمة

صدر الحكم برئاسة المستشار عبد الباسط محمد إمبابي، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين وليد محمد عبدالمنعم، ومحمد سامي بده، وحسام الدين محمود، وسكرتارية حسن عبدالمجيد، وأحمد نصر.

تفاصيل القضية

تعود تفاصيل القضية رقم 37424 جنايات كلي جنوب الزقازيق لسنة 2022، عندما أحالت جهات التحقيق المتهمين 'ياسمين س. أ. ح'، و'رضا ف. أ. ع'، و'هيثم. ح. ع'، و'تامر س. ع'، و'أحمد ف. ع'، و'وليد س. م. ع'، من بينهم اثنين مقيمين بمركز منيا القمح وباقي المتهمين من محافظة القليوبية، لانهم في في شهر أكتوبر 2022 قاموا بقتل 'أحمد م ع ت' 43 عاما، صاحب محل بقالة، مقيم في قرية بمركز منيا القمح، بإطلاق عيار ناري عليه أودي بحياته.

ضبط المتهمين

وتضمن أمر الإحالة، أنه تم ضبط المتهمين، وبمواجهة المتهمة الأولى، أقرت بوجود علاقة غير شرعية بينها وبين المجني عليه، وأنه صورها مقاطع وهددها بفضح أمرها فما كان منها إلا أن اتفقت مع باقي المتهمين الخمسة على التخلص منه مقابل مبلغ من المال.

وتبين أن المتهمين ترصدوا تحركات المجني عليه وعقب وصوله إلى محل الواقعة مستقلًا دراجة نارية أطلق أحدهم عيارًا ناريًا من فرد خرطوش كان بحوزته تجاهه فأودى بحياته، وتمكنوا المتهمين من الاستيلاء على دراجته النارية وهاتفه المحمول.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً