اعلان

إحالة العاملين في 3 مراكز شباب بالقليوبية للتحقيق

مركز شباب مغلق
مركز شباب مغلق

قرر الدكتور محمود الصبروط، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، إحالة العاملين بثلاثة مراكز شباب بالقليوبية، للتحقيق لتغيبهم عن العمل فى أوقات العمل الرسمية.

مركز شباب

كان قد كلف وكيل الشباب والرياضة، محمد عبد العزيز مدير إدارة خدمة المواطنين بالمديرية ومحمد سمير من العاملين بالإدارة لمتابعة عدد من مراكز الشباب والواقعة بنطاق إدارتي بنها، وكفر شكر .

لجنة المتابعة

وتمت متابعة مراكز شباب جمجرة الجديدة ،جزيرة بلى ،نقباس، كفر الشيخ إبراهيم ، والصفين ، المنشاة الكبرى ، و المنشأة الصغرى تبين أن هذه المراكز مفتوحه وتمارس نشاطها بشكل كامل في وجود العاملين بها.

أما مراكز شباب عزبة رشيد ، بتمدة، منشأة دياب مغلقين ، في أوقات العمل الرسمية، مع غياب العاملين وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال تغيبهم .

وأوصت اللجنة بالعمل على إتخاذ عوامل الأمن والسلامة بمقرات المراكز ( مبنى إدارى ، ملاعب ) والعمل على تنقية العضوية ، وحث الأعضاء على سداد ، والبدء فى تنفيذ خطة أنشطة الأجازه الصيفية .

وأشار الصبروط إلى إستمرار المتابعات الميدانية المستمرة لمراكز الشباب وفقا لتوجيهات الدكتور أشرف صبحي ، وزير الشباب والرياضة ، مؤكدا إحالة العاملين المتغيبين عن العمل في الأوقات الرسمية للشؤون القانونية للتحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أبومازن: اجتياح رفح الفلسطينية سيمثل أكبر كارثة بتاريخ الفلسطينيين