اعلان
اعلان

"رابط" نتيجة أولي وثانية ثانوي 2023 الترم الثاني في البحيرة.. ظهرت NOW

محافظة البحيرة
محافظة البحيرة

نتيجة أولي وثانية ثانوي الترم الثاني ورابط نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي 2023 في البحيرة، شهدت الساعات الماضية تزايد عمليات البحث من أبنائنا الطلاب في المرحلة الثانوية، بالبحث عن نتيجة أولي وثانية ثانوي الترم الثاني ورابط نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي 2023 عبر موقع وزارة التربية والتعليم بعد إعلان بعض المدارس عن ظهور نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي فور الإنتهاء من أعمال التصحيح حيث تعلن النتائج بشكل مركزي في المدارس فور إعتمادها من مديري المدارس وخلال السطور التالية نستعرض معكم خطوات الإستعلام عن نتيجة أولي وثانية ثانوي 2023.

وتنشر لكم «اهل مصر» ميعاد ظهور نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي الترم الثاني 2023 بمحافظة البحيرة، خلال السطور التالية

نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي الترم الثاني 2023

قام آلاف الطلاب والطالبات في الصف الأول و الثانى الثانوي بمحافظة البحيرة، بأداء الامتحانات خلال شهر مايو الجاري 2023.

وأكدت مديرية التربية والتعليم بمحافظة البحيرة أن إعلان النتيجة سيكون بعد الانتهاء من جميع أعمال التصحيح والرصد والمراجعة.

كما أكدت وزارة التربية والتعليم أن نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي الترم الثاني 2023، ستظهر في المدارس بالاسم و رقم الجلوس، وذلك عقب اعتمادها رسميًا من قبل الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة.

كما سيتم إعلانها من مديرية التربية والتعليم بمحافظة البحيرة فور ظهورها رسميًا لتكون متاحة لجميع الطلاب على الموقع الخاص بها.

رابط نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي 2023 الترم الثاني

يمكن لطلاب الصف الأول والثاني الثانوي الفصل الدراسي الثاني لعام 2022-2023، بمحافظة البحيرة الحصول على النتيجة عبر اتباع الخطوات التالية:

1- الدخول على البوابة الالكترونية لمحافظة البحيرة من خلال هذا الرابط:

البوابة الالكترونية لمحافظة البحيرة

2- الضغط على الاستعلام عن نتائج الطلاب.

3- تحديد الصف الدراسي المقيد به الطالب .

4- إدخال رقم جلوس الخاص بالطالب.

5- الضغط على زر الاستعلام للتعرف على النتيجة.

نتيجة أولي وثانية ثانوي 2023 بكود الطالب NOW

وقالت وزارة التربية والتعليم الفني، أنه سيتم إعلان نتيجة أولي وثانية ثانوي في جميه المحافظات بشكل يومي عبر الموقع الرسمي للوزارة ومواقع مديريات التربية والتعليم الفني وإعلان نتيجة أولي وثانية ثانوي الترم الثاني 2023 في المحافظات فور الإنتهاء من عمليات التصحيح ورصد الدرجات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً