اعلان

كلية الخدمة الاجتماعية ببني سويف تواجه "التنمر في الجامعة"

الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف
الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف

وافق مجلس جامعة بني سويف برئاسة الدكتور منصور حسن، رئيس الجامعة، خلال جلسته رقم 221، على تنظيم ندوة بعنوان ' مظاهر التنمر في المجتمع الجامعي وتقبل الآخر ' بكلية الخدمة الإجتماعية بجامعة بنى سويف.

مجلس جامعة بني سويف

مظاهر التنمر فى المجتمع الجامعى ببنى سويف

من جانبه أوضح الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بنى سويف، خلال مجلس الجامعة، أن الهدف من الندوة هو التوعية بمخاطر التنمر كظاهرة من ظواهر العنف في المجتمع للحد من هذه الظاهرة، فضلاُ عن استعراض طرق مواجهة التنمر وتقديم الوعي للشباب وتعزيز التماسك الاجتماعي، بالإضافة إلى شرح مفهوم التنمر، وأشكاله وأنواعه ، وأسبابه ، وأثار وعلاج التنمر.

طبيب يتبرع بمبلغ 1.5 مليون جنيه لمستشفى جامعة بنى سويف

وفى سياق آخر، استقبل الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف، فى وقت سابق، الطبيب وحيد رمضان الذى تبرع بمبلغ 1.5 مليون جنيه لشراء جهاز أشعة وأدوات للعمليات لوحدة الحوادث بالمستشفى الجامعي، بحضور الدكتور علاء عبد الحليم نائب رئيس الجامعة الأسبق لقطاع خدمة المجتمع، والدكتور هشام بشرى المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية، والدكتور خالد الحديدي عميد كلية الطب البشرى.

مستشفى جامعة بنى سويف

وخلال اللقاء توجه رئيس جامعة بنى سويف، بالشكر إلى الدكتور وحيد رمضان و رحب بتقديم أوجه الدعم لمستشفيات جامعة بني سويف، وأشار رئيس الجامعة إلى أن المستشفيات تعمل جاهدة بكل كوادرها الطبية المتميزة على تقديم خدمة متميزة ومتكاملة لجميع المرضى والمترددين على مستشفياتها وعياداتها وأقسام الاستقبال.

جامعة بنى سويف

وأعرب الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بنى سويف، عن تقدير الجامعة لتلك المبادرة التي تجسد دعم ومساندة المجتمع المدني للمستشفيات الجامعية التي تقدم الخدمة الطبية إلى قطاع كبير من المواطنين على مستوى المحافظة بشكل عام وعلى مستوى شمال الصعيد بشكل خاص.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة