اعلان
اعلان

«هنا» الأولى على الشهادة الإعدادية 2023 بالبحيرة: «نفسي أطلع زي زويل» (فيديو)

قالت الطالبة «هنا رضا مصطفي محمد أبو العلا»، الحاصلة على المركز الأول على الشهادة الإعدادية 2023‪ في محافظة البحيرة بمدرسة الشهيد احمد بهجت مناع، التابعة لإدارة دمنهور التعليمية، والحاصلة علي مجموع 279.5، إنها سعيدة بحصولها على المركز الأول على مستوى المحافظة، موكدة إنها كانت متوقعة أن تحصل على مركزًا على مستوى الإدارة التعليمية وليس على مستوى المحافظة.

الاولي علي الشهادة الاعدادي بمحافظة البحيرة الأولى على الشهادة الإعدادية بالبحيرة

الأولى على الشهادة الإعدادية بالبحيرة: كنت باخد دروس خصوصية

وأكدت الأولى على الشهادة الإعدادية في البحيرة، أنها كانت تخصص أوقات لكل مادة على مدار اليوم، لافتة إلى أنها كانت تذاكر بشكل يومي منتظم، بالإضافة إلى حل جميع أسئلة الكتاب المدرسي استعدادًا للامتحانات، قائلة: 'كنت بذاكر كل يوم، وباخد دروس خصوصية في كافة المواد، وأخصص أوقات راحة، وكنت أمارس رياضة التنس، واعشق القراءة'

الاولي علي الشهادة الاعدادي بمحافظة البحيرة الأولى على الشهادة الإعدادية بالبحيرة

وتابعت الأولى على الشهادة الإعدادية بالبحيرة، أنها كانت تكثف المذاكرة قبل أيام الامتحانات، مضيفة أنها كانت تحب مادتي الرياضة والدراسات الاجتماعية، مشيرة إلى أن والدها و والدتها كان لهما العامل الأكبر في هذا التفوق، إذ كانوا يشجعونها، ويوفرون لها أجواء هادئة لتحقيق الاستفادة الكبرى من التحصيل الدراسي.

وأشارت الأولى على الشهادة الإعدادية، إلى أنها لم تتوقع أن تكون ضمن أوائل الشهادة الإعدادية، وفي المرحلة المقبلة تتمنى أن تكون ضمن أوائل الثانوية العامة لتلتحق بعدها بكلية الطب، قائلة: « بحب الدكتور أحمد زويل، ونفسي أكون زيه، وأكمل مسيرته في العلم.

وكانت الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، اعتمدت اليوم الاثنين، نتيجة امتحان شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي، الإعدادية للعام الدراسي 2022-2023 بنسبة نجاح 84%، حيث بلغ إجمالي عدد الطلاب المتقدمين 112721 طالبًا وطالبة نجح منهم 94152 طالبا.

كما اعتمدت نائب المحافظ، نتيجة الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية المهنية بنسبة نجاح 76.44%، حيث بلغ إجمالي عدد المتقدمين 1451طالبًا وطالبة، وكذا الشهادة الإعدادية للمكفوفين بنسبة نجاح 93.3%، والشهادة الإعدادية للصم وضعاف السمع بنسبة نجاح 94.8%.

وقدمت الدكتورة نهال بلبع، التهنئة لجميع الطلاب متمنيًا لهم مزيدا من التفوق والنجاح.

ومن جانبه أوضح يوسف الديب، وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، أن أعمال التصحيح والرصد والمراجعة تمت بمنتهى الدقة، لافتًا إلى أنه سيتم قبول التظلمات اعتبارا من يوم السبت الموافق 3 يونيو المقبل، ولمدة خمسة عشر يوما على أن يتم التقدم وتحديد ميعاد الاطلاع بالإدارات التعليمية.

كما أجرى وكيل وزارة التربية والتعليم، اتصالا بالطلاب الحاصلين على المراكز الأولى على مستوى المحافظة وتهنئتهم على تحقيق تلك المراكز، متمنيا لهم دوام النجاح والتوفيق في المراحل التعليمية المقبلة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض