اعلان

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنيا 2023.. بالاسم ورقم الجلوس

نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة المنيا
نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة المنيا

تصدرت نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة المنيا بالاسم ورقم الجلوس، محركات البحث منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، حيث بحث الآلاف من طلاب الصف الثالث الإعدادي في محافظة المنيا عن موعد ظهور النتيجة خصوصا بعد نهاية امتحانات الترم الثاني، وتنشر 'أهل مصر' رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنيا 2023 بالاسم ورقم الجلوس.

طلاب الثانوية العامة نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة المنيا

نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 في محافظة المنيا

ويامل طلاب الشهادة الإعدادية في محافظة المنيا، في معرفة موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني في محافظة المنيا، من اجل التحضير للمرحلة الثانوية خصوصا ان امتحانات الترم الثاني للشهادة الإعدادية في محافظة المنيا قد انتهت يوم الخميس الماضي لذلك اصبح الطلاب ينتظرون بصبر موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2023.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية في المنيا

ويمكن لطلاب الصف الثالث الإعدادي في محافظة المنيا، معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة المنيا عن طريق رابط مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنيا من هنا، حيث يمكن الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي من خلال الاسم ورقم الجلوس، فور اعتمادها من قبل نائب محافظ المنيا.

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة المنيا

ومن المتوقع أن تعلن مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنيا، عن نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة المنيا بحصي اقصي مطلع شهر يونيو المقبل اي قبل انطلاق امتحانات الثانوية العام، خصوصا أن كنترول تصحيح نتيجة الصف الثالث الإعدادي في محافظة قد اقترب من نهاية التصحيح وجمع الدرجات.

WhatsApp
Telegram