اعلان

خروج 30 حالة من المصابين باختناقات مصنع الملابس بالمنوفية

اسعاف
اسعاف

كشف مصدر طبي بالمستشفى التعليمي بشبين الكوم التابعة لمحافظة المنوفية، أنه قد خرج ما يقرب من 30 حالة من المصابين باختناقات نتيجة انبعاث أدخنه من مصنع أدخنة بالمنطقة الحرة بشبين الكوم التابعة لذات المحافظة، وأكد أنه قد استقبلت مستشفى شبين الكوم التعليمي اليوم عدد 58 مصابا ومصابة باختناقات من عمال المنطقة الحرة، وجميعهم تلقوا الإسعافات الأولية، وتوفرت لهم الرعاية الصحية اللازمة، مؤكدا عدم وجود حالات خطرة، وأن ما تبقى من المصابين سيتلقون الرعاية اللازمة وسيخرجون تباعا.

اسعافاسعاف

خروج 30 حالة من المصابين بإختناقات مصنع الملابس بالمنوفية

وكانت قد دفعت مرفق إسعاف المنوفية بعدد من السيارات لأحد مصانع الملابس بالمنطقة الحرة بمدينة شبين الكوم، وذلك لنقل 50 عامل بعد حدوث حالات اختناق بسبب سوء التهوية، وتم نقل المصابين للمستشفى التعليمي بمدينة شبين الكوم لتقديم الإسعافات الأولية لهم.

تلقى اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية، إخطارا من مأمور قسم شبين الكوم يفيد بحدوث اختناقات في مصنع ملابس بالمنطقة الحرة بمدينة شبين الكوم، وعلي الفور تم انتقال قوة أمنية لموقع الحادث بقيادة الرائد أحمد عرفه رئيس مباحث شبين الكوم للفحص والمعاينة ومعرفة أسباب الاختناق.

ودفعت قوات الحماية المدنية بالمنوفية تحت إشراف العميد محمد حمدان مدير الحماية وقيادة العقيد رضا عبده رئيس قسم الإطفاء والرائد محمود عبد الغفار مشرف العمليات بالدفع ب 4 سيارات إطفاء وإنقاذ جميع المصابين ونقلهم إلى المستشفى التعليمي بمدينة شبين الكوم.

الجدير بالذكر أن حالات الاختناق وقعت قبل ذلك في ذات المصنع خلال شهر ديسمبر الماضي، حيث أصيب بالاختناق حينها أكثر من 100 حالة.

WhatsApp
Telegram