اعلان

ارتفاع درجات الحرارة غدا الأربعاء في الفيوم

سواقي الفيوم
سواقي الفيوم

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس في محافظة الفيوم غدا الأربعاء الموافق 31/ 5/ 2023، حيث يكون الطقس حار نهارا، معتدل ليلا، ومن المنتظر أن تسجل درجة الحرارة في محافظة الفيوم، 38 درجة نهارا، و23 درجة ليلا.

وتتوقع الأرصاد الجوية استمرار ارتفاع درجات الحرارة، غدًا في مصر، ويكون الطقس غدًا بين الدافئ والحار على أغلب أنحاء البلاد.

توقعات حالة الطقس

كما توقعت هيئة الأرصاد الجوية أن يسود طقس حار ليلا على القاهرة الكبرى، والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية، والسواحل الشرقية، وجنوب الصعيد.

طقس القاهرة الكبرى

ويسود طقس غائم جزئيا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء، وسلاسل البحر الأحمر، والسواحل الشمالية الشرقية والسواحل الشمالية الغربية، مشمس جنوب الصعيد، ونرصد لكم حالة الطقس على مدار الـ 24 ساعة القادمة، خدمة لمتابعين 'أهل مصر'.

ارتفاع درجات الحرارة غدا الأربعاء بالفيوم

وأشارت الهيئة إلى أنه من المتوقع أن يسود طقس شديد الحرارة، نهارًا على جنوب سيناء وسلاسل البحر الأحمر حار ليلًا، وتوقعت أيضًا أن يسود طقس شديد الحرارة نهارًا على جنوب الصعيد، شديد الحرارة نهارا على شمال الصعيد، حار ليلًا على شمال الصعيد، ومحافظات الصعيد تضم الفيوم وبني سويف والمنيا وقنا وسوهاج وأسيوط والأقصر وأسوان.

وبالنسبة لدرجات الحرارة غدا الأربعاء

القاهرة العظمى 35 درجة، والصغرى 24 درجة، الفيوم العظمى 36درجة والصغرى 23، والإسكندرية العظمى 32 والصغرى 21 درجة، ومطروح العظمى 29 درجة والصغرى 21 درجة، وسوهاج العظمى 39 درجة والصغرى 25 درجة، وقنا العظمى 39 درجة والصغرى 26 درجة، وأسوان العظمى 40 درجة والصغرى 27 درجة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً