اعلان

نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 في المنيا بالاسم ورقم الجلوس.. رابط رسمي

نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة المنيا
نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة المنيا

بحث أكثر من 90 ألف طالب بالصف الثالث الإعدادي في محافظة المنيا، خلال الساعات القليلة الماضية من صباح اليوم الثلاثاء، عن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2023 في محافظة المنيا، خصوصا بعد إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي في عدد من المحافظات خلال الساعات القليلة الماضية.

امتحانات الثانوية العامةنتيجه الشهادة الاعدادية بالمنيا

نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة المنيا

وتصدرت نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة المنيا محركات البحث بالتزامن مع اقتراب كنترول تصيح امتحانات الصف الثالث الإعدادي في محافظة المنيا من انتهاء عملية تجميع الدرجات، وذلك بعد مرور نحو اسبوع من نهاية امتحانات الشهادة الإعدادية في محافظة المنيا.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 في محافظة المنيا

ويمكن لطلاب الصف الثالث الإعدادي في محافظة المنيا، الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة المنيا عن طريق رابط مديرية التربية والتعليم من هنا، حيث يمكن معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية بالاسم ورقم الجلوس فور اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة المنيا من قبل نائب المحافظ.

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة المنيا

وتشير التوقعات أن مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنيا سوف تعلن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2023 في محافظة المنيا خلال أسبوع من الوقت الحالي، وذلك بعد أن تنتهي عمليات تجميع درجات طلاب الصف الثالث الإعدادي في محافظة المنيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً