اعلان

جار المتهم بإنهاء حياة والدته بالشرقية: «قتلها وبلغ عن نفسه»

المتهم بقتل والدته
المتهم بقتل والدته
كتب : مي كرم

كشف 'أحمد أشرف'، أحد جيران الشاب المتهم بإنهاء حياة والدته طعنًا مستخدمًا سلاح أبيض سكين داخل منزلهما الكائن بحي النادي بمدينة بلبيس في محافظة الشرقية، تفاصيل الواقعة.

المتهم قتل والدته وبلغ الشرطة

قال أحد جيران الشاب المتهم بإنهاء حياة والدته: إنه مساء أمس فوجئ أهالي منطقة حي النادي بقيام الشاب بقتل والدته بعدة طعنات بأنحاء متفرقة بالجسد باستخدام سلاح أبيض سكين ثم أبلغ الأجهزة الأمنية التي حضرت إلى محيط الواقعة.

المتهم بإنهاء حياة والدته حاول قتلها من قبل

وأضاف : منذ قرابة 6 أشهر سمعت صوت صراخ ناحية منزل المتهم وعلمت حينها أنه قام بتوثيق والدته بحبل وحاول قتلها إلا أن محاولته في إنهاء حياتها فشلت بسبب حضور الشرطة التي تم إبلاغها من قبل الأهالي.

وأشار أحد جيران المتهم بقتل والدته، إلى أن المتهم طالب في السنة النهائية بكلية الهندسة، مضيفًا: أنه يعاني من حالة نفسية سيئة منذ سنة وذلك بعد وفاة والده الذي كان يرتبط به ارتباطًا شديدًا، وأحضرت له والدته عدة مرات معالج روحاني بسبب شدة انفعالاته الغير مبررة، موضحًا أنه شاب دمث الخلق ويشهد له الجميع بذلك.

بداية تفاصيل الواقعة

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية إخطارًا من قسم شرطة بلبيس بورود بلاغ بعثور أهالي حي النادي بمدينة بلبيس، علي جثة' ه .م' في العقد الرابع من العمر داخل منزلها وبها عدة طعنات بأنحاء متفرقة بالجسد.

وبالانتقال والفحص تبين وجود شبهه جنائية في الوفاة، وتبين من التحريات أن مرتكب الجريمة 'أحمد ب' 23 عامًا ابن المجني عليها، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفي وأمرت النيابة بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة.

وحرر محضر بالواقعة وتباشر النيابة التحقيق وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وكيفية حدوثها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
محكمة العدل الدولية ترفض دعوى نيكاراجوا ضد ألمانيا بشأن غزة