اعلان

سقوط جزء من جدارية سور كوبري ميدان حارث ببنى سويف ( صور )

انهيار جزء من جدارية سوبر كوبرى ميدان حارث ببنى سويف
انهيار جزء من جدارية سوبر كوبرى ميدان حارث ببنى سويف

كلف الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف السكرتير العام المساعد ، بمتابعة الإجراءات المنفذة للتعامل مع سقوط جزء محدود من جدارية أعلى سور الكوبري العلوي بميدان حارث بمدينة بني سويف ، والذي وقع صباح اليوم ، دون خسائر أو إصابات.

كوبرى ميدان حارث ببنى سويف

سقوط جزء من جدارية سوبر كوبرى ميدان حارث ببنى سويف

وتنفيذاً لتكليفات المحافظ، توجه السكرتير العام المساعد اللواء سامي علام ، لموقع الكوبري ،وبرفقته رئيس المدينة هاني الجويلي، مدير الأزمات بديوان عام المحافظة، والمختصين من الأجهزة والإدارات المعنية من المرور والحماية المدنية والوحدة المحلية والمكتب الفني بالمحافظة.

خلال انهيار سور كوبرى ميدان حارث ببنى سويف

كوبرى ميدان حارث ببنى سويف

وعاين السكرتير العام المساعد، الوضع الحالي بالكوبري على الطبيعة' بعد غلقه جزئياً بشكل مؤقت'،وتم وضع حواجز حديدية كمصدات ، مع فتح حارة صغيرة لتسيير الحركة على الكوبري ، وذلك بالتزامن مع رفع المخلفات و بقايا الجزء المتساقط،وهو عبارة عن جداريات أعلى سور الكوبري ، تشمل رسومات فنية وجرافيك بغرض تجميل وتزيين المنطقة أعلى السور.

جانب من  انهيار سور كوبرى ميدان حارث ببنى سويف

وأشار السكرتير العام المساعد إلى توجيهات المحافظ، بسرعة الانتهاء من أعمال رفع المخلفات وتأمين السور ومراجعة كافة الأجزاء والمناطق على امتداد السور ،واتخاذ الإجراء الفني والهندسي اللازم لتأمين وحماية السور،مع تعيين خدمة مرورية لتسير الحركة بمحيط الأعمال

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف أسباب تخفيف الأحمال وقطع الكهرباء ساعتين