اعلان

توجيهات مهمة من محافظ الإسماعيلية للحد من مخاطر سوء الأحوال الجوية

إرشادات هامة من الشبكه الوطنية
إرشادات هامة من الشبكه الوطنية

أصدر اللواء شريف فهمي بشارة، محافظ الاسماعيلية، توجيهات مهمة للمسؤولين التنفيذيين، باتخاذ جميع الإجراءات الكفيلة بالحد من الآثار، والمخاطر المتعلقة بسوء الأحوال الجوية.

ووجه المحافظ باستمرار التنسيق والتعاون بين جميع المراكز والمدن وأحياء المحافظة، ومديرية الصحة، وإدارة الحماية المدنية وجميع الشركات الخدمية، والجهات التي تقدم خدمات الطوارئ بالمحافظة وإقليم القناة وسيناء، خلال فترة سوء الأحوال الجوية التى تمر بها البلاد.

إرشادات هامة من الشبكه الوطنيةإرشادات هامة تقدمها الشبكه الوطنية

رفع درجة الاستعداد للحالة القصوى

ومن جانبه نشر المركز الإقليمى للشبكة الوطنية الموحدة للطوارىء والسلامة العامة بالإسماعيلية، برئاسة اللواء هنرى إبراهيم معاون المحافظ للشبكة الوطنية والمشرف العام لمكتب متابعة المحافظ للشبكة، عدد من الإرشادات التي تهدف إلى توعية المواطنين خلال فترة العواصف، والتي كان من أهمها غسل الوجه والعينين باستمرار، السير بعيدا عن اللوحات المعلقة واعمدة الإنارة، وارتداء نظارات الشمس عند الخروج من المنزل، وغلق جميع المنازل والمحلات بجميع أنحاء المحافظة تحسبا لوقوع أي أضرار.

كما رفع حالة فرق الطوارئ في الشوارع على مدار الساعة والتعامل الفوري مع أي طارئ ، مشددا على قطاعات الكهرباء، ومياه الشرب والصرف الصحي ، بالتعاون المشترك مع رؤساء المراكز والمدن.

وتابعت الوحدات المحلية مراجعة قطاع المسئولية لضمان سلامة المواطنين وازالة اثار العاصفة الترابية مع اصلاح الاعمدة الكهرباء المتضررة بشارع التحرير أمام بنك مصر.كما قام حى ثان باعادة ترميم المسطحات التالفة بميدان الفردوس وشارع دمنهور، واخلاء شجرة سقطت بطريق بورسعيد وتم التعامل بمعدات الحى واعادة فتح الطريق، وتم سقوط اربع بكيات سلك انارة وجارى التعامل مع الوضع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حقيقة اختطاف طفل وتعذيبه داخل قسم شرطة بالقاهرة