اعلان

أخبار المنيا اليوم.. كنائس المحافظة تحتفل بذكرى دخول العائلة المقدسة لأرض مصر

أخبار المنيا اليوم
أخبار المنيا اليوم

شهدت محافظة المنيا، اليوم الخميس، عددًا من الأحداث المهمة، وترصد 'أهل مصر'، في هذا التقرير أهم أخبار المنيا اليوم، وذلك على النحو التالي

سعر الذهب اليوم أسعار الذهب

أسعار الذهب في محافظة المنيا اليوم الخميس أول يونيو

شهدت أسعار الذهب اليوم الخميس في محافظة المنيا، حالة من الاستقرار داخل محلات الصاغة بمحافظة المنيا، بعد حالة عدم الاستقرار التي كانت تسيطر على سعر الذهب، خلال الأيام القليلة الماضية

وترصد 'أهل مصر'، في هذا التقرير، أسعار الذهب اليوم الخميس 1 شهر مايو 2023 في محافظة المنيا، خصوصا أن الملايين من أهالي محافظة المنيا يرغبون بشكل متواصل في معرفة سعر الذهب.

إعادة مسابقة شركة مياه المنيا لرسوب جميع المتقدمين لوظيفة «كيميائي»

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة المنيا، عن إلغاء المسابقة الخاصة باختيار وظيفة كيمائي وإعادة الإعلان مرة أخري علي الموقع والصفحة الرسمية للشركة في وقت لاحق.

وذكر بيان صادر عن شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة المنيا، أنه نظرا لعدم اجتياز المتقدمين للاختبارات التحريرية بمسابقة وظيفة كيمائي في الإعلان رقم 2 لسنة 2022، والتي اقيمت في كلية العلوم بجامعة المنيا، قرر مجلس إدارة الشركة إلغاء المسابقة وإعادة الاعلان عن المسابقة علي الصفحة والموقع الرسمي للشركة في وقت لاحق.

طقس غير مستقر يضرب محافظة المنيا وسقوط أمطار خفيفة

تشهد محافظة المنيا، حالة من الطقس المتقلب، حيث هبت رياح محمله بالتربة وسقطت أمطار خفيفة لدقائق معدودة في أماكن متفرقة وغطت الغيوم سماء المحافظة.

وقبل أيام شهدت محافظة المنيا طقس متقلب وسقطت أمطار خفيفة في أماكن متفرقة مما دفع المحافظة إلي رفع درجة الاستعداد وإتخاذ الاجراءات الاحترازية اللازمة.

كنائس المنيا تحتفل بذكرى دخول العائلة المقدسة لأرض مصر

أجرى موقع 'أهل مصر' بثا مباشر من داخل كنيسة مارجرجس داخل قرية البياضية التابعة لمركز ملوى جنوب محافظة المنيا، تحت عنوان 'استمرت 36 شهر.. قداس ذكرى دخول العائلة المقدسة لمصر'

حيث حرص المئات من أقباط محافظة المنيا على التواجد داخل كنائس عروس الصعيد منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، من أجل حضور قداس ذكرى دخول العائلة المقدسة لأرض مصر، وسط أجواء مبهجة سيطرت على الحضور.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً