اعلان
اعلان

هوظفها في تجارة الأراضي.. القبض على موظفة استولت على 2 مليون جنيه من المواطنين بسوهاج

ضبط مستريحة جديدة بسوهاج - أرشيفية
ضبط مستريحة جديدة بسوهاج - أرشيفية

تمكن ضباط مباحث مركز شرطة المراغة، بالتعاون مع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة منطقة جنوب الصعيد، من ضبط موظفة، لاستيلائها على مبالغ مالية دون وجه حق من 14 شخصًا، بزعم توظيفها في تجارة الأراضي والاستثمار العقاري مقابل أرباح نصف سنوية.

ضبط مستريحة جديدة بسوهاج

القبض على موظفة بتهمة النصب على المواطنين بسوهاج

تلقى اللواء محمد عبد المنعم، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة المراغة، يفيد بورود محضرٍ من الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة 'منطقة جنوب الصعيد'، يتضمن بلاغ المدعو 'محمد ر.أ.أ' 37 سنة، حاصل على دبلوم تجارة، وعدد 13 آخرين يقيمون دائرة مركز المراغة.

وتضمن البلاغ تضررهم من المدعوة 'ابتسام ع.أ.أ' 45 سنة، موظفة، وتقيم دائرة مركز المراغة، لقيامها بالنصب عليهم والحصول منهم على مبالغ مالية بلغت جملتها '2.050.000' اثنين مليون وخمسون ألف جنيهًا لتوظيفها في مجال تجارة الأراضي والاستثمار العقاري مقابل أرباح نصف سنوية إلا أنها لم تف بوعدها ولم ترد تلك المبالغ.

وعقب إثبات التحريات صحة المعلومات وبتقنين الإجراءات واستصدار إذن النيابة العامة، تم ضبط المتهمة وبمواجهتها أقرت بارتكاب الواقعة وتعهدت برد المبالغ المالية، وحُرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل