اعلان

إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ غدًا السبت.. اعرف الرابط

ديوان عام محافظة كفر الشيخ. أرشيفية
ديوان عام محافظة كفر الشيخ. أرشيفية

ينتظر الآلاف من طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة كفر الشيخ ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 غدًا السبت، وذلك بعد أن تم الانتهاء من أعمال تصحيح الامتحانات، فيما تستمر اليوم أعمال المراجعات النهائية.

ديوان عام محافظة كفر الشيخ. أرشيفية

نتيجة الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ 2023

ويعتمد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، غدا السبت، نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة كفر الشيخ، وسيتم بعدها إعلان النتيجة وأسماء الأوائل.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ 2023

ويمكن لطلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة كفر الشيخ الإطلاع علي نتيجة نهاية العام 2023 فور ظهورها غدا عقب اعتمادها من خلال الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ من هنا.

ومن جانبه أعلن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ عن موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي 2022-2023، مؤكداً أنه سيتم اعتمادها غدًا، مشيراً إلى أنه تابع، أمس الخميس، أعمال المراجعات النهائية، موجهُا برصد الدرجات والمراجعة النهائية، لينال كل طالب حقه، دون الوقوع في أخطاء التصحيح ورصد الدرجات، أو ترك إجابة دون تقديرها.

وأكد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، أنه وجه محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، بسرعة الانتهاء من أعمال المراجعة النهائية، مساء أمس الخميس واليوم الجمعة، لاعتمادها، يوم غدًا السبت.

جاء ذلك بناء على تلقي محافظ كفر الشيخ عدد من الاستفسارات من الأهالي عن موعد الاعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية، فوجه بسرعة الانتهاء من أعمال المراجعة لاعتمادها واعلانها، والإعلان عن أسماء الأوائل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً