اعلان

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بالشرقية

امتحانات- أرشيفية
امتحانات- أرشيفية
كتب : مي كرم

 تتزايد معدلات بحث أولياء الأمور وطلاب الشهادة الإعدادية في محافظة الشرقية، عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي للفصل الدراسي الثاني 2023، مع قرب الإعلان عنها بشكل يومي، وذلك عقب انتهاء الطلاب من أداء جميع الامتحانات، وسيتم الإعلان عن موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية فور اعتمادها رسميًا من محافظ الشرقية، عبر الموقع الرسمي للمحافظة، أو مديرية التربية والتعليم بالمحافظة.

نتيجة الشهادة الإعدادية في الشرقية بالاسم ورقم الجلوس

ويستعرض 'أهل مصر' لقرائه نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني 2023 في محافظة الشرقية، من خلال رابط الحصول علي النتيجة بالاسم ورقم الجلوس فور الإعلان عنها.

رابط الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية في الشرقية

ويمكن لأولياء الأمور وطلاب الشهادة الإعدادية البحث عن نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني 2023، فور اعتمادها رسميًا من محافظ الشرقية، من خلال زيارة الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالشرقية، أو البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية بالإسم ورقم الجلوس من خلال الرابط التالي هنا.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية في الشرقية

وانتهي طلاب الشهادة الإعدادية من أداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2023 في محافظة الشرقية، من جميع امتحانات المواد الدراسية وعددها 9 مواد دراسية يوم الخميس الماضي 25 مايو، ومن المتوقع أن تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية خلال أسبوع من الآن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السماء باللون الأحمر.. الأرصاد تكشف أسباب تقلبات الطقس في أسوان