اعلان

رفضت اللعب لأرمينيا.. ابن الصعيد بطل العالم في الكيك بوكسينج: نفسي حد يدعّمني (صور)

احمد الحداد
احمد الحداد

مصمم على استكمال حملى ورفع راية مصر عالمية رغم عدم وجود دعم لي، بتلك الكلمات الممزوجة بالعزيمة والإصرار، تلخص قصة كفاح أحمد محمد الحسيني الشهير بـ'أحمد الحداد'، ابن المنيا بطل العالم للكيك بوكسينج.

أحمد الحداد

الحداد، يروي رحلته من الصعيد لبطل العالم في الكيك بوكسينج

يقول الحداد لـ'أهل مصر' أنه بدأت رحلة لعبة الكيك بوكسينج في مركز ديرمواس جنوب محافظة المنيا، في عام 2018 قبل أن يكتشفني المدرب محمد على الذي لعب دور كبير في تطويرى حتي اصل الي هذا المستوي.

أحمد الحداد

وتابع ابن مركز ديرمواس، من ثم بدأت أشارك في بطولة محافظات ثم بطولة جمهورية وبطولات دولية حتى وصلت أن أشارك في بطولات عالم للمحترفين، مشيرا أن أول بطولة عالم شارك به كانت في مصر وحصلت على المركز الأول وبعدها شاركت في بطولة العالم في دولة ارمينيا وحصلت على المركز الثاني بالإضافة إلي 4 بطولات جمهورية و9 بطولات محافظات.

أحمد الحداد

وأشار أحمد الحداد أن اخر بطولة عالم شارك به كانت في مدينة شرم الشيخ وحصلت على المركز الأول معقبا' الحمدالله قدرت ارفع عالم بلدي في المحافل الدولية'.

أحمد الحداد

وأوضح بطل العالم في الكيك بوكسينج، ان اكثر صعوبات بتواجه هي قلة الدعم المادي مشيرا ليس هناك أي دعم لي من أجل استكمال مشواري العالمي.

وواصل الحداد رغم ذلك رفضت عرض من قبل دولة أرمينيا من أجل اللعب باسمها لاني بحب بلدي ونفسي دائما ارفع عالم بلدي مصر في المحافل الدولية لانه تستحق هذا معقبا' أنا مصري واللعب باسم بلدي مدي العمر'.

ومن جانبة أكد محمد على مدربة ومؤسس اللعبة في الصعيد، أنه من أول يوم رائ فيه أحمد الحداد وجد بيه الاصرار والعزيمة مؤكدا اكثر ما اعجبني في الحداد إلى جانب موهبة هو التزامه في التدريبات لذلك استطاع أن يصل إلى تلك المكانة وانا يصبح لاعب محترف.

وأضاف 'محمد' أن أيضا المدرب الهولندي دنيال لعب دور كبير في تطوير الحداد خصوصا انه له الفضل في مشاركته في بطولة العالم مشيرا طموحنا أن نصل الي اعلى مرتبه في اللعبة.

WhatsApp
Telegram