اعلان
اعلان

نتيجة الشهادة الإعدادية الفيوم 2023 برقم الجلوس (رابط مباشر.. الآن رسميًا)

نتيجة الشهادة الإعدادية الفيوم 2023
نتيجة الشهادة الإعدادية الفيوم 2023

ظهرت الآن نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة الفيوم، ضمن نتائج امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2023 في جميع المحافظات، فقد اعتمد الدكتور أحمد الأنصارى، محافظ الفيوم، منذ قليل، نتيجة الشهادة الاعدادية 2023 محافظة الفيوم الترم الثاني للعام الدراسى 2023م، بنسبة نجاح بنسبة 79.10 %، بحضور الدكتورة أمانى قرنى وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، وقد بلغ إجمالى عدد الطلاب الممتحنين 64 ألف 189طالب.

نتيجة الشهادة الإعدادية الفيوم أثناء اعتمادها

نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 كفر الشيخ ترم ثاني

وازداد منذ لحظات البحث على رابط نتيجة الشهادة الإعدادية، في محافظة الفيوم 2023 للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بالاسم ورقم الجلوس إلكترونيًا.

نتيجة الشهادة الإعدادية في الفيوم

وكخدمة مقدمة من قبل موقع 'أهل مصر'، نقدم رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الفيوم، وذلك بعد أن تم إعلانها رسميًا عقب اعتمادها من قِبل محافظ الفيوم مقدمًا تهانيه القلبية للطلاب الأوائل وكافة الطلاب الناجحين، وحث الطلبة والطالبات على التفوق والنجاح، موجهاً مسؤولي التربية والتعليم بضرورة بذل المزيد من الجهد للارتقاء بالمنظومة التعليمية بالفيوم، وتخريج أجيال واعدة تساهم في بناء مصر المستقبل، معربًا عن شكره لكافة العاملين بالتربية والتعليم على مجهوداتهم.

نتيجة الشهادة الإعدادية الفيوم

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الفيوم

يمكنك الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة الفيوم من خلال كتابة رقم الجلوس فقط بالدخول مباشرة من هنــــــــــا .. كما يمكنك الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الفيوم من رابط آخر من هنــــــــــا

هذا ووجه المحافظ، مدير مديرية التربية والتعليم، إلى سرعة تجهيز مجموعات عمل بكل إدارة تعليمية على حدى، وفقاً للتوزيع الجغرافي للطلاب، لتلقي التظلمات تيسيراً على أولياء أمور الطلاب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو