اعلان

أسعار الذهب في محافظة القليوبية السبت 3 يونيو 2023 (تحديث) | انخفاض 200 جنيه

أسعار الذهب اليوم بالقليوبية
أسعار الذهب اليوم بالقليوبية

يهتم الكتير من أهالى محافظة القليوبية، أسعار الذهب بالقليوبية، اليوم السبت 3 يونيو 2023 بيع وشراء، وخاصة عيار 21 بالمصنعية وبدونها، والذي يعد أكثر مبيعا، وذلك بعد ارتفاع أسعار جميع الأعيرة خلال الفترة الماضية، بالتزامن مع سعر الذهب عالميا والذى وصل 1947 دولار للأونصه، وأيضا سعر الدولار فى البنوك المصرية خلال هذا التوقيت.

أسعار الذهب اليوم بالقليوبية

مصوغات ذهبية

أسعار الذهب فى محافظة القليوبية اليوم

وشهد موجه انخفاض عن الأسبوع الماضى بقيمة 200 جنية، لعيار 21 الاكثر مبيعا وشيوعا بين المصريين، وبلغ سعر الشراء بـ2350 جنية ، وسعر البيع 2340 جنية، وأبلغ سعر الأونصة ( الأوقية) 84.415 جنية .

وتستعرض ' أهل مصر' فى هذا التقرير، أسعار الذهب بالقليوبية اليوم السبت 3 يونيو 2023، والذي يشغل اهتمام الملايين من المصريين، والتي جاءت على النحو التالي:

سعر الذهب عيار 24 بـ 2686 جنيها.

سعر الذهب عيار 22 بـ 2462 جنيها.

سعر الذهب عيار 21 بـ 2350 جنيها.

سعر الذهب عيار 18بـ 2014 جنيها.

سعر الذهب عيار 14 بـ 1566 جنيها.

سعر الجنيه الذهب بـ 19000 جنيها.

إضافة المصنعية

وتعد هذه الأسعار هي أسعار الذهب فى محلات الصاغة بمحافظة القليوبية دون إضافة المصنعية، والتي تتراوح بين 75 و100 جنيها.

وأكد أشرف ذكى الخواجة، أقدم صاحب محل مصوغات ذهبية فى طوخ، أن الذهب استثمار آمن طويل الأجل، سواء انخفض سعره أو ارتفع، حيث يمكن الحصول على ثمنه فى نفس الوقت، مقارنة بالاستثمار فى مجالات أخرى والتى تحتاج إلى الانتظار للبيع والحصول على ثمنه.

وأضاف الخواجة أنه يمكن فى حالة الإستثمار شراء السبائك، حيث المصنعية الاقل، فضلا عن أنه يمكن استرجاع جزء منها فى حالة البيع.

وأضاف رانى ابراهيم ذكى، أن لابد من شراء الذهب أو السبائك من محلات موثوق بها وفواتير لضمان حق المشترى، وناشد المواطنين بسرعه الشراء فى فترة انخفاض الأسرة، لأن الذهب صيغة وخزينة.

وجدير بالذكر أن تراجع سعر الذهب فى مصر بشكل ملحوظ خلال الأيام الماضية، بعد قرار الحكومة المصرية على إعفاء المعدن النفيس من الضرائب الجمركية، والتي كانت تزيد من صعوبة استيراد المصوغات الذهبية من الخارج، ولمدة ستة أشهر يمكن دخول المعدن الأصفر إلى مصر برسوم بسيطة غير التي كانت مفروضة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً