اعلان

استولى على 5 ملايين جنيه.. القبض على صاحب مكتب مقاولات بتهمة النصب على مواطنين بسوهاج

ضبط مستريح جديد بسوهاج
ضبط مستريح جديد بسوهاج

تمكن ضباط مباحث شرطة المراغة بمديرية أمن سوهاج، بالتعاون مع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة منطقة جنوب الصعيد، من ضبط صاحب مكتب مقاولات؛ لاستيلائه على مبالغ مالية دون وجه حق من 7 أشخاص، بزعم توظيفهما في مجال المقاولات العمومية والاستثمار العقاري مقابل أرباح شهرية إلا أنه لم يف بوعده ولم يرد المبالغ المالية.

ضبط مستريح جديد بسوهاج

ضبط صاحب مكتب مقاولات بتهمة النصب على مواطنين

تلقى اللواء محمد عبد المنعم، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور قسم مركز المراغة بسوهاج، يفيد بورود محضر من الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة 'منطقة جنوب الصعيد'، يتضمن بلاغ المدعو 'محمود ع.خ.أ' 65 سنة- بالمعاش، وعدد 6 آخرين يقيمون بدائرة مركز المراغة بمحافظة سوهاج.

وتضمن البلاغ تضررهم من المدعو 'عبد الرحمن م.أ.ع' 40 سنة- صاحب مكتب مقاولات، ويقيم دائرة المركز، لقيامه بالنصب عليهم والحصول منهم على مبالغ مالية بلغت جملتها 5 ملايين جنيهًا لتوظيفها في مجال المقاولات العمومية والاستثمار العقاري من خلال شركة مقاولات خاصة به مقابل أرباح شهرية إلا أنه لم يف بوعده ولم يرد تلك المبالغ.

وعقب إثبات التحريات صحة المعلومات وبتقنين الإجراءات واستصدار إذن النيابة العامة، تم ضبط المتهم وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة وتعهد برد المبالغ المالية، وحُرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: اقتصار الاتصالات بين مصر وإسرائيل حول الهدنة على الوفود الأمنية فقط