اعلان

مصرع عامل محارة وإصابة آخر بحادث انقلاب دراجة بخارية بالواسطى ببنى سويف

انقلاب دراجة بخارية - صورة أرشيفية
انقلاب دراجة بخارية - صورة أرشيفية

أسفر انقلاب دراجة بخارية بطريق الواسطى وقرية قمن العروس بني سويف، اليوم الأحد، عن مصرع شاب وإصابة آخر بإصابات مختلفة، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقلهما إلى المستشفى.

مصرع عامل محارة وإصابة آخر بحادث انقلاب دراجة بخارية ببنى سويف

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف ببني سويف إلى مكان الحادث عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالى وتم نقل الجثة والمصاب إلى مستشفى الواسطى المركزى، لتلقي العلاج اللازم للمصاب.

إصابة عامل فى حادث انقلاب دراجة بخارية بالعياط - اليوم السابع

انقلاب دراجة بخارية

حادث طريق قمن العروس الواسطى

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف بلاغًا يفيد بوقوع حادث انقلاب دراجة بخارية بالطريق الزراعي في المسافة بين مدينة الواسطى وقرية قمن العروس شمال المحافظة، أسفر عن مصرع شاب وإصابة آخر، وتم التوجيه بسرعة إنتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ونقل المصابان إلى أقرب مستشفى وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة.

ضحايا حادث انقلاب دراجة بخارية بطريق الواسطى قمن العروس

واستقبلت مستشفى الواسطى المركزي ببني سويف، جثة شاب يدعى أحمد مبروك، 25 عامًا، عامل محاره، مقيم بقرية ابويط دائرة مركز الواسطى، وتم استدعاء مفتش الصحة لإجراء الكشف الطبي عليه، والوقوف على ملابسات الواقعة، وأسباب الوفاة، وتم إيداع الجثة بالمستشفى لحين تسليمها إلى ذويها، والانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

واستقبلت طؤارى المستشفى، احمد منصور، 23 عامًا، عامل، بسحجات وكدمات، مقيم بقرية ابويط الواسطى، وجار إجراء الإسعافات الأولية اللازمة له، وإجراء الفحوصات الطبية للوقوف على مدى إصابته ودرجة الإصابة التي تعرض لها خلال الحادث، وجار تحرير محضر بالواقعة وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة للوقوف على ملابسات الواقعة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
نتيجة الإعدادية بالأقصر 2024.. اعرف طريقة الحصول عليها