اعلان

مش بس "بغدودة".. محمد قشقوش بطل العالم بكمال الأجسام: أخدت 640 جنيها مكافأة البطولة وبتدرب بـ"حجر وأسمنت"

البطل محمد قشقوش
البطل محمد قشقوش

لم يعرف المستحيل خلال رحلته، جاهد كثيرًا حتى حفر اسمه في لعبة كمال الأجسام، ليصبح أول بطل عالمي في تاريخ المنوفية الرياضي، إنه البطل محمد قشقوش، ابن محافظة المنوفية، أحد النماذج التي تزخر بها محافظات مصر، الذين أصروا على تحقيق بطولات لبلدهم حتى وإن عانوا من قلة الدعم المادي والمعنوي الذي يستحقونه.

البطل محمد قشقوشالبطل محمد قشقوش

بطل العالم في كمال الأجسام: كنت بتدرب بـ"حجر وأسمنت"

روى البطل 'محمد قشقوش' لـ'أهل مصر' تفاصيل رحلته لتحقيق حلمه في لعبة 'كمال الأجسام'، قائلًا: 'لا نجد الدعم اللازم من الدولة في البطولات التي نلعبها، حيث كنت أتقاضى 640 جنيهًا على البطولة، وهذا مبلغ ضئيل للغاية، فضلاً عن أنني لا أتلقى دعما في أدوات التدريب، وكنت أتدرب بحجر وأسمنت، وبجهود ذاتية فقط ليس إلا'.

وأضاف بطل المنوفية: 'تحدثنا أكثر من مرة وبعد محايلات بدأنا في أخذ 860 جنيهًا، على الرغم من أنه إذا تم أخذ راتب عام من لاعبي كرة القدم، وتم صرفه على الرياضات الأخرى، سوف تعمل بصورة جميلة للغاية، وسيتقاضى الجميع أجرًا كبيرًا عن ما يتقاضاه الآن'.

البطل محمد قشقوشالبطل محمد قشقوش

وتابع 'قشقوش'، أنه على الرغم من تكريمه من الرئيس الراحل محمد أنور السادات، إلا أنه عانى للغاية من عدم توفير المال اللازم، مشيرًا إلى أن أبطال العالم يقومون بدعم أنفسهم، قائلًا: 'البطل بيبقى ماشي مديون وجيبه مفيهوش 5 جنيهات، لذلك نُطالب بدعم الدولة لجميع الرياضات، وليس كرة القدم فحسب، حتى لا يترك الأبطال مصر ويفرون لدول أخرى'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
منهم أطباء.. الحكومة تكشف حقيقة انتشار عصابات لتجارة أعضاء الأطفال