اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. المشدد 10 سنوات لعاملين خطفا طفلا لسرقته

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الأحد، عددًا من الأحداث الهامة والفاعليات، وترصد 'أهل مصر' خلال هذا التقرير أهم الأحداث والفعاليات المتنوعة التي شهدتها محافظة كفر الشيخ بمراكزها المختلفة علي مدار اليوم، وإلي نشرة أخبار كفر الشيخ اليوم.

أخبار كفر الشيخ اليوم

غدًا الإعلان عن موعد ومواقع تظلمات الشهادة الإعدادية

كرم اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، العاملين بلجنة النظام والمراقبة للشهادة الأعدادية، نظير المجهود الكبير المبذول في أعمال الرصد والمراجعة النهائية، موجهاً الشكر لهم، وحثهم علي مواصلة مزيد من الجهد من أجل أبنائنا الطلاب والنهوض بالعملية التعليمية، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

المشدد 10 سنوات لعاملين خطفا طفل وسرقا مركبته البخارية

قضت محكمة جنايات كفر الشيخ، الدائرة الأولي، اليوم الأحد، حضوريًا، بالسجن المشدد لمدة 10 سنوات لعاملين لاتهامهما بخطف طفل بالتحايل وضربه وسرقة التوكتوك والهاتف المحمول الخاص به بالإكراه، وألزمتهما المحكمة المصاريف الجنائية، ولمزيد من التفاصي اضغط هنا.

توريد 241 ألفا و43 طنا و 207 كيلو قمح بنسبة توريد 86.29%

كشف اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، عن كميات الأقماح الموردة من المزارعين في المحافظة، سواء ما تم توريده داخل المحافظة أو ما تم نقله خارج المحافظة من أقماح مزروعة ضمن المساحة التي زرعها المزارعون بقرى ومراكز المحافظة، ومساحتها 215 ألف فدان، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو