اعلان

أخبار المنيا اليوم.. إصابة طالبتين و3 مراقبين بالإعياء خلال امتحانات الدبلومات الفنية 

نشرة أخبار المنيا
نشرة أخبار المنيا

شهدت محافظة المنيا، اليوم السبت، عددًا من الأحداث المهمة، وترصد 'أهل مصر'، في هذا التقرير أهم أخبار المنيا اليوم، وذلك على النحو التالي

نقل المصابين

إصابة طالبتين و3 مراقبين بالإعياء خلال امتحانات الدبلومات الفنية بالمنيا 

رصدت غرفة عمليات متابعة امتحانات الدبلومات الفنية في محافظة المنيا، اليوم الاثنين، تسجيل حالات إعياء وهبوط عام بالجسم بين طالبتين و3 مراقبين، خلال أداء الامتحانات.

وقال مسؤول بتعليم المنيا، فضل عدم ذكر اسمه، إنه تم نقل المصابين إلى المستشفيات لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة، وتم تحرير محاضر بالحالات وإخطار اللجنة العامة للمراقبة وغرف العمليات في الإدارات التعليمية والمركزية بالمديرية بحالات الإصابة لإتخاذ الإجراءات اللازمة.

إصابة 8 اشخاص في حادث تصادم بالمنيا

أصيب 8 أشخاص إثر تعرضهم لحادث تصادم بين سيارة ميكروباص بـ «توك توك» بالطريق الدائري بمركز سمالوط، شمال المنيا، تحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات. 

تلقي اللواء أسامة عبدالعظيم، مدير أمن المنيا، إخطارا من عمليات النجدة، حادث تصادم سيارة رقم 5872 «|ن .ا .د»، مكروباص، بتوك توك بدون لوحات بسبب التخطي الخاطئ.

شون وصوامع المنيا تستقبل 401 ألف طن من محصول القمح بجميع المراكز

أعلن اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، أن إجمالي ما تم توريده حتى صباح اليوم الاثنين بلغ 401 ألف طن من محصول القمح بالشون والصوامع لموسم حصاد 2023، من خلال 42 موقعاً تخزينياً بجميع مراكز ومدن المحافظة، وذلك عقب تحقيق المستهدف من أعمال التوريد، حيث تبلغ نسبة المساحة المنزرعة لهذا العام 243 ألف فدان.

وأكد المحافظ على إستمرار أعمال توريد محصول القمح لموسم حصاد 2023، وذلك ضمن خطة الدولة لتوفير مخزون إستراتيجي آمن في ظل التغيرات المناخية و تداعيات الأزمة الاقتصادية العالمية، مشددا ًعلي تكثيف الحملات اليومية على مصانع  ومخازن الغلال والأعلاف للتأكد من عدم وجود ‏قمح محلى بها يستخدم في صناعة الأعلاف، لافتاً إلي المتابعة المستمرة لنسب التوريد ‏والمحاضر التى تتم مع المخالفين للضوابط المقررة والمحددة في إستخدام ‏القمح المحلى بأى أغراض أخرى مخالفة للقرارات الوزارية بهذا الشأن.

تموين المنيا يضبط 3742 قضية خلال شهر مايو الماضى

أكد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا على استمرار وتشديد الرقابة على الأسواق والمحلات والمنشآت التجارية ضمن إجراءات ضبط الأسواق والحفاظ على حقوق وصحة وسلامة المواطنين لمنع التلاعب بأسعار السلع الأساسية وعدم السماح لتداول للسلع منتهية الصلاحية وكافة صور الغش التجاري .

جاء ذلك خلال استعراضه للتقرير الشهرى لجهود مديرية التموين والتجارة الداخلية في مجال الرقابة التموينية خلال مايو الماضي ، بالتعاون مع الجهات المعنية من مباحث التموين والطب البيطري ومفتشي الأغذية بمديرية الصحة والدمغة والموازين، وذلك في إطار خطة المحافظة لتحقيق الانضباط في الأسواق، حفاظا على صحة وسلامة المواطنين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً