اعلان

طلاب الأدبي بالثانوية الأزهرية يؤدون امتحان القرآن الكريم بقنا

امتحانات
امتحانات

انتظمت، اليوم الثلاثاء، امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية في جميع معاهد محافظة قنا للعام الدراسي 2022/2023، (القسم الأدبي)، وذلك حسب الجداول المعلنة من الإدارة المركزية للامتحانات بقطاع المعاهد الأزهرية.

امتحانات

امتحان القرآن الكريم لطلاب القسم الأدبي

ويؤدي طلاب القسم الأدبي بالشهادة الثانوية الأزهرية، اليوم، الامتحان في القرآن الكريم، والتي تبدأ في تمام الساعة التاسعة صباحًا وتستمر لمدة ساعتين لتنتهي في الساعة الحادية عشرة صباحًا.

امتحانات

استعدادات "قنا الأزهرية" لامتحانات الفصل الدراسي الثاني

وكان الشيخ تاج الدين أبوالوفا، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة قنا الأزهرية، عقد في وقت سابق، اجتماعًا موسعًا، وذلك استعدادًا لامتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسى 2020 /2023، وذلك بحضور أحمد عبدالسلام الحساني، مدير عام المنطقة للمواد الثقافية ورعاية الطلاب.

وأكد رئيس قنا الأزهرية، خلال الاجتماع، على الالتزام بضوابط وتعليمات الامتحانات، كما نبه على المتابعة اليومية والمستمرة لجميع لجان الامتحانات على أن يتم حضور الموجة المتابع من بداية اللجنة إلى نهايتها وتذليل كافة العقبات وتطبيق المنشور الخاص بموانع الامتحانات.

كما شدد 'الحساني'، على الاهتمام الكامل بأعمال الامتحانات، وتنفيذ خطة السادة موجهى الإدارات التعليمية على أن تكون الخطة بجميع المعاهد التي يوجد بها امتحانات، والالتزام بالزى الرسمي لجميع العاملين باللجنة، وتفعيل دفتر الأمن باللجان، والظهور بالمنظر الحسن واللائق أمام الجميع، متمنينا للجميع التوفيق والنجاح.

يُذكر أن الإدارة المركزية للامتحانات بقطاع المعاهد الأزهرية أعلنت عن موعد امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية 2022/2023 بقسميها (العلمي والأدبي)، حيث بدأت امتحانات الشهادة الثانوية للقسم العلمي السبت الموافق 3 يونيو 2023، وتنتهي يوم الأربعاء 12 يوليو 2023، وبالنسبة للقسم الأدبي، فبدأت الأحد الموافق 4 يونيو 2023، وتنتهي الأحد الموافق 9 يوليو، مع حصول الطلاب على إجازة عيد الأضحى خلال المدة من الثلاثاء 27 يونيو 2023، حتى يوم الأحد الموافق 2 يوليو 2023.

WhatsApp
Telegram