اعلان

"سيارة إسعاف وزجاجة مياه".. استعدادات امتحانات الثانوية العامة بالفيوم

طلاب الثانوية العامة
طلاب الثانوية العامة

صرح الدكتور 'أحمد الأنصاري 'محافظ الفيوم في تصريح خاص ل 'أهل مصر' إنه للمرة الأولى سيتم توفير 'مراوح ستاند' وزجاجات مياه معدنية لجميع طلاب الثانوية العامة فى لجان الامتحانات على مستوى مراكز المحافظة.

، إلى أن توفير المراوح وزجاجات المياه سيتم بالتنسيق مع مديرية التضامن بمحافظة الفيوم التى عرضت توفير المراوح بشكل مؤقت فى اللجان خلال فترة الامتحانات على أن يتم استعادتها بعد الامتحانات، بالإضافة إلى توفير زجاجات المياه المعدنية للطلاب على مدار أيام الامتحانات.

سيارة إسعاف لكل مدرسة بها لجان امتحانات الثانويه العامه وزجاجة مياة لكل طالب بالفيوم

وأشارة الأنصاري إلى أن المديرية استعدت بشكل جيد لامتحانات الثانوية العامة، ويتم عقد اجتماعات يومية لمتابعة تجهيز اللجان وتجهيز استراحات المراقبين والآلية التى سيتم بها تسليم أوراق الإجابات والأسئلة واستلامها من الطلاب ونقلها إلى مقار التصحيح وذلك بالمتابعة مع كافة الجهات المسؤولة.

في يومها الأول.. تفاصيل سير امتحانات الثانوية العامة 2021 في بعض المحافظات  - عالم البيزنس

سيارة إسعاف داخل كل مدرسة

واضاف محافظ الفيوم بأن هذا السنة سوف تكون مختلفة في الاستعدادات لامتحانات الشهاده الثانويه سوف تتواجد سيارة تابعة لمرفق الإسعاف بها طاقم طبي كامل داخل كل مدرسة بها امتحانات نظراً لحصول طارئ إلي اي طالب او طالبه أثناء تأدية الامتحانات.

إلغاء جميع الأسواق بالطرق والشوارع المؤدية إلى لجان الامتحانات

وأوضح الدكتور أحمد الأنصاري بأني قد، اصدرت قرارًا بإلغاء جميع الأسواق بالطرق والشوارع المؤدية إلى لجان الامتحانات بجميع قرى ومراكز المحافظة، بهدف توفير السيولة المرورية وعدم إعاقة الطلاب عن الوصول إلى لجان الامتحانات فى المواعيد المقررة، موجهًا رؤساء المدن بمتابعة تنفيذ القرار، كما وجه المحافظ، وكيل وزارة التربية والتعليم، بإخطار إدارة المواقف والنقل الجماعى، بمقار لجان الثانوية العام بجميع مراكز المحافظة، والتنسيق مع مدير إدارة الأزمات والطوارئ، لتوفير وسائل انتقال آمنة ومريحة للطلاب إلى لجان الامتحانات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً