اعلان

ظهرت حالًا.. رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 في القليوبية

إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 بالقليوبية
إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 بالقليوبية

ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2023، حيث اعتمد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، نتيجة الشهادة الإعدادية القليوبية رسميًا، منذ قليل، ويزداد البحث خلال الوقت الحالي من قِبل الآلاف من طلاب الشهادة الإعدادية عن رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2023 في القليوبية، بعد أيام من الترقب لموعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية الترم الثاني.

نتيجة الشهادة الاعدادية القليوبية

نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة القليوبية 2023

واعتمد رسميًا منذ قليل، اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة القليوبية بنسبة نجاح 80.67 %، كما اعتمد نتيجة الإعدادية المهنية بنسبة 89 %، ونستعرض فيما يلي رابط نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة القليوبية 2023.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 القليوبية برقم الجلوس

ويمكن الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2023 برقم الجلوس الترم الثاني برابط مباشر من هنـــــــــــــا

وظهرت الآن نتيجة الشهادة الإعدادية في القليوبية بعد أن كشفت العديد من المصادر التعليمية بمحافظة القليوبية عن الموعد المتوقع لظهور النتيجة.

محافظ القليوبية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية نتيجة الشهادة الإعدادية القليوبية

نتيجة الشهادة الإعدادية القليوبية الترم الثاني

ومن جانبها، أوضحت سماح إبراهيم وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، أن أعمال التصحيح والرصد والمراجعه تمت بمنتهى الدقه، لافتا إلى أنه سيتم قبول التظلمات إعتبارا من يوم السبت الموافق ٣/٦/٢٠٢٣، ولمدة خمسة عشر يوما على أن يتم التقدم وتحديد ميعاد الاطلاع بالادارات التعليمية.

أوائل الشهادة الاعدادية بمحافظة القليوبية 2023

وأجرى محافظ القليوبية، اتصالًا هاتفيًا بالطلاب الحاصلين على المراكز الأولى على مستوى المحافظة وتهنئتهم على تحقيق تلك المراكز متمنيا لهم دوام النجاح والتوفيق فى المراحل التعليمية القادمة.

وتقدم لامتحانات الفصل الدراسي الثاني بالشهادة الإعدادية محافظة القليوبية، هذا العام نحو 99 ألف طالب وطالبة الامتحان على مستوى المحافظة فى431 لجنة على مستوى 12 ادارة تعليمية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً