اعلان

علاقتي بربنا سر تفوقي.. الحاصل على المركز الأول بالشهادة الإعدادية بالشرقية

محافظ الشرقية يعتمد نتيجه الشهاده الاعداديه
محافظ الشرقية يعتمد نتيجه الشهاده الاعداديه
كتب : مي كرم

حالة من الفرح والبهجة والسعادة داخل منازل أسر طلاب الشهادة الإعدادية في محافظة الشرقية، من بينهم محمد محمود فوزي الطالب بمدرسة الإبراهيمية الرسمية للغات التابعة للإدارة التعليمية بالابراهيمية، والحاصل علي المركز الأول بنسبة 100%.

أشعر بسعادة غامرة منذ نبأ حصولي علي المركز الأول

قال الطالب الحاصل علي المركز الأول بالشهادة الإعدادية في محافظة الشرقية، شعرت بسعادة غامرة منذ نبأ حصولي على المركز الأول على مستوى محافظة الشرقية معلقًا: 'يرجع السبب إلى توفيق المولي عزوجل وثقتي بنفسي، قائلا:' سجدت شكرا لله فور علمي بالنتيجة'.

اعتمد في المذاكرة علي الفهم وليس الحفظ

وأوضح الأول علي الشهادة الإعدادية بالشرقية، كنت أعتمد في المذاكرة علي الفهم وليس الحفظ، ولم أحدد مواعيد أو عدد ساعات محددة للمذاكرة، مؤكدًا أنه كان يذاكر الدروس أولا بأول حتي لا تتراكم عليه، منوهًا أنه لايعتمد علي الكتب الدراسية فقط ولكن يبحث دائما عبر الإنترنت عن تفسير وتحليل أكثر دقة للمعلومات.

علاقتي بربنا سر تفوقي

ولستكمل : أحرص علي الاستيقاظ مع بزوغ الفجر يوميًا، وأداء والصلاوات الخمسة في أوقاتها، والمواظبة علي أذكار الصباح والمساء قائلاً:' علاقتي بربنا أهم حاجة وهي سر تفوقي'.

وأشار الأول علي الشهادة الإعدادية، مثله الأعلي الدكتور حسام موافي رائد الطب، وأرغب في الالتحاق بمدارس ستيم المتفوقين ومن ثم الالتحاق بكلية العلوم لرغبتي في مجال البحث العلمي

WhatsApp
Telegram