اعلان

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الأقصر برقم الجلوس.. حصريًا الآن عبر «أهل مصر»

 نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الأقصر 2023
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الأقصر 2023

ظهرت الآن نتيجة الشهادة الإعدادية في الأقصر، بعد اعتمادها من قبل محافظ الأقصر، المستشار مصطفى ألهم، بنسبة نجاح بلغت 77.4%، بزيادة بلغت 6% عن نتيجة العام الماضى، وأوضح الدكتور صبرى خالد عثمان، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الأقصر، أن اعتماد و إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الأقصر 2023 جاء بعد المتابعة الكاملة لرصد الدرجات، بعد دقة عملية التصحيح من أجل الوصول إلى نتيجة بلا أخطاء.

نتيجة الشهادة الإعدادية في الأقصر.. وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر، إلى فتح باب التظلمات على نتيجة الشهادة الإعدادية بدءا من تاريخ اعتمادها وهو اليوم 8 يونيو ولمدة 15 يوما، بمقر مديرية التربيةوالتعليم، على أن يبدأ تنسيق الثانوية العامة خلال أسبوعين، مؤكدا على تكريم أوائل الشهادة الاعداية فى احتفالية خاصة.

نتيجة الشهادة الاعدادية الأقصر

نتيجة الشهادة الإعدادية في الأقصر

وكان طلاب الشهادة الإعدادية 2023 بالأقصر منذ أن أنهوا امتحاناتهم وهم يبحثون على رابط نتيجة الشهادة الاعدادية الأقصر 2023 وخطوات الحصول عليها وموعد التظلمات، لذلك قدمت 'أهل مصر' خدمة لقرائها بجميع ما يحتاجون إليه فى الأسطر المتتالية.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الأقصر الترم الثاني 2023

يمكن لطلاب الشهادة الاعدادية 2023 الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة الأقصر، مباشرة من خلال رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2023 بمحافظة الأقصر والحصول عليها من هنـــــــــــا.

وكان قد أجرى الدكتور صبري خالد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الأقصر، جولة تفقدية، لمتابعة ختام امتحانات الشهادة الإعدادية، والتي قد انتهت بمادة اللغة الإنجليزية واطمأن على الطلاب، وسير الإمتحان، وتابع تطبيق كافة الإجراءات التي تمكن الطلاب بجميع اللجان من أداء الامتحان فى هدوء، ولا يوجد ما يعكر صفو سير الإمتحان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الوزراء: 75% من المواطنين يعتمدون على «التوكتوك» في المواصلات العامة