اعلان

تفحم جهاز عروس يتيمة قبل زفافها في عيد الأضحى ببني سويف.. صور

احتراق جهاز عروس يتيمة بمركز ببا ببني سويف
احتراق جهاز عروس يتيمة بمركز ببا ببني سويف

شهد مركز ومدينة ببا جنوب محافظة بني سويف، واقعة مأساوية حيث تفحم جهاز عروس بإحدى القرى، مما نتج منه احتراق محتويات الجهاز بالكامل، وسط حالة من الحزن والصدمة بين الأهالي والمواطنين في المحافظة.

حريق جهاز عروس يتيمة بمركز ببا ببني سويف

وقال أحد الأهالي إن جهاز العروس 'م' احترق بالكامل، بعد أن اشتعلت النيران في منزلها بشكل مفاجئ، مما أدى إلى تلف لكامل الأجهزة الكهربائية والمنزلية والمفروشات المنزلية الخاصة بها.

بعض من احتراق جهاز عروس يتيمة بمركز ببا ببني سويف

احتراق جهاز عروس يتيمة بمركز ببا في بني سويف

وأوضح أن العروس كانت تقوم بتجهيز جهازها من 3 سنوات بمساعدة والدتها، عقب وفاة والدها، بشق الأنفس، بسبب الظروف المادية الصعبة التي تمر بها الأسرة، فضلا عن وجود شقيق صغير لها مريض بأحد الأمراض المزمنة، مشيرا إلى أنها كانت تستعد لإتمام زواجها من أحد الشباب بالقرية فى ثانى أيام عيد الأضحى المبارك، أى أقل من 20 يوما من الآن.

حريق جهاز عروس يتيمة بمركز ببا ببني سويف

حادث احتراق جهاز عروس يتيمة بمركز ببا بني سويف

وأشار إلى مرور العروس ووالدتها بحالة من اليأس والحزن والأسى والصدمة إثر اشتعال النيران في جهازها بالكامل، وإتلاف كامل الأجهزة الكهربائية والمنزلية والمفروشات المنزلية وجميع مكونات المطبخ والملابس الخاصة بها.

جانب من احتراق جهاز عروس يتيمة بمركز ببا ببني سويف

تجهيز العروس من جديد

وسيطرت حالة من الحزن والأسى بين جموع المواطنين بمحافظة بنى سويف، حيث تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك بالمحافظة، صورا لجهاز العروس المحترق، داعيا الله تعالى أن يرزق العروس الصبر، مناشدين كل من لديه القدرة المالية بالمساهمة والمشاركة فى شراء وتجهيز العروس من جديد.

وطالب العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك بمحافظة بنى سويف، بفتح حساب بأى من المحافظ الإلكترونية أو أى طريقة أخرى للمساعدة والمساهمة فى تجهيز العروس من جديد، حفاظا على فرحتها، واستكمال عرسها خلال عيد الأضحى المبارك .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً